أخبار عاجلة

الرئيس اليمني يوجه أقصر واثقل رسائله ويتعهد بعدم الرضوخ لأي ضغوط - صحف نت

الرئيس اليمني يوجه أقصر واثقل رسائله ويتعهد بعدم الرضوخ لأي ضغوط - صحف نت
الرئيس اليمني يوجه أقصر واثقل رسائله ويتعهد بعدم الرضوخ لأي ضغوط - صحف نت

الرئيس اليمني يوجه أقصر واثقل رسائله ويتعهد بعدم الرضوخ لأي ضغوط

الاربعاء 9 نوفمبر 2016 الساعة 00:30

- خاص:

وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور ما وصفها بأقصر وأثقل رسائله السياسية الى الشهداء والجرحى والأبطال المرابطين في ميادين الشرف والبطولة من اجل العزة والكرامة التي قال أنها وراء مقاومة القوات الموالية له في .وقال هادي في منشور بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،نشرت كمقتطفات من حديث متلفز ألقاه أمس الاول باجتماع مع نائبه ورئيس حكومته ومسؤوليين اخرين بالرياض:"
"الى الشهداء الاخيار ، والجرحى الميامين ، والابطال المرابطين .. رسالتي اليكم هي اقصر رسالة واثقلها ، اعاهدكم الله ان لا نخون دمائكم وتضحياتكم وان لا نقبل الالتفاف عليها وانتقاصها ،و ان نبقى معكم ، وان لا نحيد عن غايتكم مهما كان حجم الضغوط والتحديات . "
وتعهد الرئيس هادي في منشور اخر على صفحته بعدم الرضوخ لأي ضغوط أو تحديات مهما كان حجمها وقال:"اعاهدكم الله ان لانخون دمائكم وتضجياتكم وان لانقبل الالتفاف عليها وانتقاصها وان نبقى معكم وان لانحيد غاياتكم مهما كان حجم الضغوطات والتحديات.
واضاف هادي"نقاوم اليوم بمختلف مناطقنا وتوجهاتنا ومذاهبنا لاجل اليمن الاتحادي الجديد ونقاوم اليوم لاجل ان لايدنس منبع العروبة وان لايصبح مرتع للإرهاب".
 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الرئيس اليمني يوجه أقصر واثقل رسائله ويتعهد بعدم الرضوخ لأي ضغوط - صحف نت) من موقع (مراقبون برس)"

السابق مصدر عسكري يؤكد دخول القوات الحكومية مدينة "حيس" غربي اليمن
التالى العواضي ينهي غموض مصيره: دفنا الزعيم وهذا الشخص بيده مقاليد المؤتمر الآن - صحف نت