أخبار عاجلة

بيان الوقفة الاحتجاجية لطلاب الاستمرارية في مملكة ماليزيا

بيان الوقفة الاحتجاجية لطلاب الاستمرارية في مملكة ماليزيا
بيان الوقفة الاحتجاجية لطلاب الاستمرارية في مملكة ماليزيا

- بيان الوقفة الاحتجاجية لطلاب الاستمرارية في مملكة ماليزيا

:

الوالد / عبد ربه منصور رئيس الجمهورية المحترم

دولة الأخ الدكتور / احمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء المحترم

معالي الدكتور/ عبدالملك المخلافي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية - رئيس لجنة معالجة أوضاع الطلبة المبتعثين- المحترم

معالي الدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي المحترم

سعادة الدكتور السفير/ عادل باحميد سفير بلادنا لدى ماليزيا المحترم

سعادة الأخ/ رشدي الكوشاب الملحق الثقافي بماليزيا المحترم

تحية طيبة وبعد

نحن طلابكم الموفدين في ماليزيا  الذين تقطعت بنا السبل، ولم نعد نجد ما نسد به رمقنا وعائلاتنا، وأصبحنا إما عالقين او  مهددين بالفصل النهائي من جامعاتنا وضياع جهد كبير امتد لسنوات، حيث أن معظمنا لم يتمكن من مواصله مشواره التعليمي والبعض مهددين بإيقاف حساباتهم من الجامعات والبعض الآخر ارهقته الديون ودرس برنامج الماجستير ولم يتمكن من مواصله الدكتوراه  ، كما أن البعض لم يستطيعوا استكمال تسليم أبحاثهم بسبب تجميد حساباتهم وتراكم الرسوم الدراسية عليهم؛ فضلاً عن أعباء الأخرى من إيجارات وفواتير وتكاليف معيشة ومصروفات أخرى، الأمر الذي راكم علينا الديون وضاعف المعاناة التي نمر بها.

وبالرغم من مطالباتنا المستمرة، واعتصاماتنا المستمرة، وتلقي الوعود المتكررة، والتي كان آخرها عند تسليم مذكرة طلبة الاستمرارية لمعالي الأخ نائب رئيس الوزراء - رئيس اللجنة العليا لمعالجة أوضاع الطلبة المبتعثين- إلا أننا فوجئنا بعدم اضافة أسمائنا بجانب الاسماء المضافة.

وبالرغم من ذلك فإننا لم نفقد ثقتنا فيكم وأنكم ستكونون على قدر الأمانة والمسؤلية التي أولويتموها، والمبادرة بتصحيح الخطأ، وإنهاء معاناتنا، والتوجيه الفوري بإضافاتنا الى كشوفات المساعده المالية والرسوم الدراسية حسب الكشف المرفق مع هذا البيان  اسوه بزملائنا كي نتمكن من استكمال مشوارنا التعليمي.

إننا ونحن نشدد على ثقتنا في حسن تصرفكم، لنؤكد في نفس الوقت أننا لن نتوانى عن المطالبة بحقوقنا بكل الوسائل المشروعة والحضارية حتى نتمكن من العودة لمقاعد الدراسة أسوة بزملائنا، ونتمنى أن تكون هذه الوقفة هي آخر المعاناة.

وفي هذا الصدد نود التأكيد أن هدفنا هو الحصول على حقوقنا لاستكمال المشوار التعليمي الذي بدأناه، وليس لنا أي علاقة بأي قضايا جانبية تثار هنا أو هناك ضد هذا الطرف أو المسؤل أو الوزير، وفي الوقت نفسه نشد على أيديكم للتحرك بصورة عاجلة لمعالجة كافة الاختلالات حرصاً على عدم إشغال أبنائكم الطلاب في قضايا هي في المقام الأول من صميم مهامكم واختصاصاتكم.

حفظكم الله ورعاكم

أبنائكم الطلاب المستحقين للاستمرارية- ماليزيا

...........

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بيان الوقفة الاحتجاجية لطلاب الاستمرارية في مملكة ماليزيا) من موقع (التغيير)"

السابق وسط قلق رسمي سعوي.. وباء قاتل في طريقه لاجتياح المملكة قادماً من اليمن..!
التالى قوات التحالف العربي تسيطر على مطار عدن بعد اشتباكات دامية بين فصائل متناحرة وتسلم رسميا تأمينه لمدير أمن عدن - صحف نت