أخبار عاجلة
الحياة / كركوك توقظ الأكراد من حلم الدولة - صحف.نت -
الفريق الأحمر يشيد بأبناء محافظة حضرموت - صحف نت -

حكومة الانقلابيين تؤكد لايران عدم قبولها اي تسوية في الحديدة وتحدد شروط مسبقة للمفاوضات

حكومة الانقلابيين تؤكد لايران عدم قبولها اي تسوية في الحديدة وتحدد شروط مسبقة للمفاوضات
حكومة الانقلابيين تؤكد لايران عدم قبولها اي تسوية في الحديدة وتحدد شروط مسبقة للمفاوضات

- حكومة الانقلابيين تؤكد لايران عدم قبولها اي تسوية في وتحدد شروط مسبقة للمفاوضات

 

اطلق وزير الخارجية في حكومة الانقلابيين غير المعترف بها، خلال لقائه اليوم في العاصمة القائم باعمال السفارة الايرانية مواقف جديدة حول الجهود الأممية المبذولة للحل السياسي في .

وأكد هشام شرف، أن أي حل يتناول إنهاء العدوان القائم على اليمن يجب أن يكون متكاملا يشمل كل المناطق التي تدور فيها المواجهات ضد العدوان السعودي وحلفاءه.

وابلغ القائم بأعمال سفارة إيران بصنعاء محمد فرحات، إن أي تسوية يقصد بها الحديدة فقط لا يمكن التعامل معها أو أن تتم بمعزل عن المناطق الأخرى محور المواجهات.

واشترط قبل اي مفاوضات فعلية إيقاف ما اسماه  العدوان ورفع الحصار وإعادة فتح مطار صنعاء الدولي، واعتبرها خطوات أساسية يفترض أن تسبق أي مفاوضات فعلية ستشمل وذلك بإتجاه الحل الشامل الذي يعيد لليمن الأمن والإستقرار وعودة لطبيعتها، كما نقلت عنه وكالة الانباء اليمنية الخاضعة لسيطرة في صنعاء.

وأشار إلى أن ما يسميها حكومة الإنقاذ أثناء لقاءها بالمبعوث الأممي ولد الشيخ والوفد المرافق له أكدت من خلاله للمجتمع الدولي رغبتها في سلام حقيقي يحترم اليمن كدولة والشعب اليمني بما له من حقوق اعتدى عليها.

بدوره أكد القائم بأعمال السفارة الإيرانية الموقف الإيراني الداعي للتسوية السياسية والسلام العادل الذي من شأنه عودة الأوضاع الطبيعية وأجواء الأمن والإستقرار في ربوع اليمن.

 

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (حكومة الانقلابيين تؤكد لايران عدم قبولها اي تسوية في الحديدة وتحدد شروط مسبقة للمفاوضات) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى وزير الصحة الإنقلابي يسرد معلومات جديدة: الحوثيون أصدروا قرار بإقالتي بعد أن اقتحموا مكتبي وهددوني بالقتل!