أخبار عاجلة
الحياة / ورقة من فئة 500 ريال في اليمن - صحف.نت -

اليمنية تصدر قرار صادم لليمنيين.. شاهد

- _ :

طالبت شركة طيران اليمنية، سلطات مطار القاهرة الدولي، وشركات الطيران بمنع سفر أي مواطن يمني الى ترانزيت إلى محافظتي او

وفي مذكرة بتاريخ 25/5/2017 طالبت الخطوط اليمنية من مدير الجوازات في مطار القاهرة، بعدم قبول حجز المسافرين اليمنيين عبر القاهرة ترانزيت إلى .

وآثار القرار استياء واسع من المسافرين الذين لديهم حجوزات مؤكدة عبر شركات الطيران من مختلف دول العالم الى العاصمة المصرية القاهرة، من ثم ترانزيت إلى محافظتي عدن وسيئون .

وقال أحد المتضررين من القرار انه ” لم تعد لدى معظم المسافرين إقامة سارية بالدولة التي سافروا منها حيث وقد رتبوا حجز عودته بما يتوافق مع المدة المتبقية من إقامتهم .. ويتعذر بقائهم في تلك الدول كونه مخالف لقواعد الإقامة وسيتعرض للعقوبات والغرامات حسب أنظمة ذلك البلد بل وسيحرم من الدخول لذلك البلد”.

وأضاف ” أن الكثير من المسافرين لم تعد لديهم أموال تساعدهم على الانتظار حتى تأذن اليمنية بسفرهم مرة أخرى .

وأشار أن طيران اليمنية بهذا التصرف الصقت تهم مبهمة للمواطنين اليمنيين في دول العالم وفحوى الرسالة المانعة لسفر المواطنين يوحي بان اليمني منبوذ ومجرم بشهادة الخطوط الرسمية التابعة لدولته .. وذلك ما حدث اليوم من عدم السماح لأي مواطن يمني بالتوجه للقاهرة ترانزيت حتى لو لديه حجز مسبق”.

وتحتكر الخطوط اليمنية رحلات الطيران إلى مطاري عدن وسيئون في محافظة (شرق)، في ظل توقف جميع شركات الطيران عن تسيير رحلات إلى اليمن منذ سيطرة على صنعاء في سبتمبر/أيلول 2014. ولمشاهدة الفيديو اضغط “هنا”

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اليمنية تصدر قرار صادم لليمنيين.. شاهد) من موقع (أبابيل نت)"

السابق القوات الإماراتية تجري تغييرات عسكرية وإدارية في مدينة المخا
التالى اللواء المقدشي يزور مقر قوات التحالف العربي في مأرب