أخبار عاجلة

رئيس الوزراء يوجه الإعلام الرسمي بعدم المساس بأي من دول التحالف العربي

رئيس الوزراء يوجه الإعلام الرسمي بعدم المساس بأي من دول التحالف العربي
رئيس الوزراء يوجه الإعلام الرسمي بعدم المساس بأي من دول التحالف العربي

- رئيس الوزراء يوجه الإعلام الرسمي بعدم المساس بأي من دول

وجه رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر وزير الإعلام  "بضرورة التزام كافة وسائل الإعلام التابعة للحكومة الشرعية عدم الخوض في أي مناقشات من شأنها المساس بأي من دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية ".

 

وقال رئيس الوزراء " لقد أوضحنا مراراً وتكراراً أن هدفنا الأول والرئيسي هو هزيمة الانقلاب واستعادة الدولة وعودة الشرعية، والحفاظ على جمهوري واتحادي في المستقبل، وأن هذا المبدأ يحدد الأعداء والخصوم بطرفين رئيسين فقط هما وصالح" بحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية.

 

وأضاف بن دغر "أن خلق أعداء أو خصوم جدد لا يخدم معركتنا، بل يخدم الأعداء بوعي منا أو بدون وعي ولذلك نأينا وننأى بأنفسنا عن أي خلافات تنشأ في الصف العربي أو تؤثر على التحالف العربي حتى يبقى ويستمر قوياً وموحداً في وجه الخصوم ".

 

وأكد رئيس الوزراء "على الجميع الامتناع عن أي تصريحات من شأنها المساس بمكانة أو سمعة أياً من أعضاء التحالف العربي وماعدا ذلك فللجميع حق الاجتهاد".

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (رئيس الوزراء يوجه الإعلام الرسمي بعدم المساس بأي من دول التحالف العربي) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق للعام الثاني على التوالي الخارجية الأمريكية تضع اليمن ضمن الحالات المقلقة للاتجار بالبشر
التالى قوات التحالف العربي تسيطر على مطار عدن بعد اشتباكات دامية بين فصائل متناحرة وتسلم رسميا تأمينه لمدير أمن عدن - صحف نت