أخبار عاجلة

المنطقة العسكرية الأولى تقود وساطة لتشغيل محطة كهربائية في سيئون

المنطقة العسكرية الأولى تقود وساطة لتشغيل محطة كهربائية في سيئون
المنطقة العسكرية الأولى تقود وساطة لتشغيل محطة كهربائية في سيئون
- - - خاص
الخميس, 01 يونيو, 2017 04:55 مساءً

قال مصدر مسؤول بقيادة المنطقة العسكرية الاولى بسيئون إن المنطقة مع تشغيل المحطة الغازية لشركة الجزيرة بأي طريقة من شأنها تخفف المعاناة على المواطنين في الشهر الفضيل.

وأوضح المصدر أن الوساطة التي قادها قائد المنطقة اللواء الركن طيمس بمعية الداعية عبدالرحمن باعباد مساء أمس تأتي وفقا للاتفاق الذي أعلنته الحكومة الشرعية مع مالك المحطة أمس الاول.

وأفاد المصدر في اتصال مع "الموقع بوست " أن قائد المنطقة وباعباد توجهوا برفقة احد مهندسي شركة الجزيرة صوب المحطة للقيام بتشغيلها من قبل المهندس المختص إلا انهم تلقوا توجيهات من السلطات المحلية بتوقيف الوساطة كون مهندسين من ابناء المحافظة قطعوا مرحلة كبيرة في فك شفرات المحطة الغازية.

وأكد أن المنطقة لازالت تمد يد المساعدة والعون  في تشغيل المحطة وانها مع تشغيلها باي طريقة تخفف معاناة المواطنين جراء الانقطاع المتكرر للتيار على مناطق وادي .

ولفت المصدر أن الاحداث التي شهدتها مدينة سيئون في نفس توقيت الوساطة من انفجارات تقف خلفها جهات لم يسميها  تسعى من خلالها الى زعزعة وتعكير الامن العام هدفها إيهام المجتمع ان هناك مواقف متباينة واختلافات بين  المنطقتين العسكريتين الاولى والثانية.

ونفى المصدر أن حدوث احتكاكات بين الجنود المرابطين أسفل العقبة للطريق المؤدية الى الشركات النفطية بهضبة حضرموت مع لجنة الوساطة كما اشيع انهم يتبعون المنطقة العسكرية الثانية.

وكشف المصدر ان التحقيقات الاولية للعبوات التي انفجرت في ساعات متأخرة من مساء أمس  ليست بالتدميرية والقاتلة بقدر ما هي صوتية لبث الرعب في أوساط المجتمع .
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (المنطقة العسكرية الأولى تقود وساطة لتشغيل محطة كهربائية في سيئون) من موقع (الموقع بوست)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت