أخبار عاجلة
خلاف أسري بعدن يقود طفلاً إلى الانتحار - صحف نت -

ظروف العيش الصعبة تدفع أمرأه في "إب" اليمنية للانتحار مع طفلتيها

ظروف العيش الصعبة تدفع أمرأه في "إب" اليمنية للانتحار مع طفلتيها
ظروف العيش الصعبة تدفع أمرأه في "إب" اليمنية للانتحار مع طفلتيها

- //خاص

دفعت الظروف المعيشية الصعبة، التي تعيشها ملايين الأسرة اليمنية، بسبب الحرب التي تدور في البلاد منذُ أكثر من عامين أمرأه في مديرية السدة بمحافظة إب وسط إلى الانتحار مع طفلتيها أمس الأربعاء.

وقالت مصادر محلية لـ" يمن مونيتور"، إن الفقر والجوع الذي لحق بالمرأة وطفلتيها دفعها للانتحار بشكل جماعي مع طفلتيها إيمان البالغة من العمر 12 سنة وأريج البالغة من العمر 9 سنوات.

وقالت المصادر إن المرأة تعيش مع طفلتيها في عزلة جبل حجاج بمديرية السدة بمحافظة إب وكانت عزيزة النفس ولاتستطيع سؤال الناس.

وذكرت المصادر إن المرأة تناولت مادة سم قاتلة مع طفلتيها في نفس الوقت فارقنه من بعدها.

وتشهد اليمن منذ أكثر من عامين حرباً عنيفة بين القوات الحكومية الموالية للحكومة والمسنودة بطيران ، من جهة، ومسلحي والقوات الموالية لهم، من جهة أخرى، مخلفة عشرات انلآلاف من القتلى والجرحى، و3 ملايين نازح في الداخل، حسب تقديرات للأمم المتحدة، إضافة إلى تسببها بتفشي ظاهرة الفقر وانتشار للمجاعة في عدة مناطق بالبلاد.

وفي الـ26 مارس/ آذار 2015 قررت أن تقود تحالفاً عسكرياً عربياً ضد وقوات موالية للرئيس اليمني السابق "" تقول الرياض والعواصم الخليجية (عدا مسقط) إنه "جاء تلبية لطلب الرئيس  عبدربه منصور لإنهاء الانقلاب وعودة الشرعية.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (ظروف العيش الصعبة تدفع أمرأه في "إب" اليمنية للانتحار مع طفلتيها) من موقع (يمن مونيتور)"

السابق مفاجأة صادمة.. العثور على "بُراز" في مشروبات مقاهي شركات عالمية شهيرة! (شاهد)
التالى قوات التحالف العربي تسيطر على مطار عدن بعد اشتباكات دامية بين فصائل متناحرة وتسلم رسميا تأمينه لمدير أمن عدن - صحف نت