أخبار عاجلة
"قيامة أرطغرل" واليمنيين -
العاهل الأردني: لن أفرط بحق ابني -

السفير السعودي يزف بشرى للمواطنين اليمنيين

السفير السعودي يزف بشرى للمواطنين اليمنيين
السفير السعودي يزف بشرى للمواطنين اليمنيين
- * - متابعات
أوضح السفير السعودي لدى ، محمد بن سعيد آل جابر، أن مكتب الشؤون القنصلية بمحافظة جدة لسفارة المملكة والقنصلية في يسعى لتقديم العديد من الخدمات للمواطنين السعوديين بجانب الخدمات التي يقدمها المكتب لليمنيين، مستهدفا تقديم كل ما في وسعه من أجل التيسير على المواطن السعودي أو الشقيق اليمني.

وأوضح آل جابر، في تصريحات لصحيفة «» أن العمل جار في مكتب الشؤون القنصلية بمحافظة جدة لتقديم الخدمات، بحيث يقدم المكتب للمواطن العديد من الخدمات التي لها علاقة بالداخل اليمني، مثل تصديق الشهادات الدراسية أو شهادات الميلاد أو تصاريح الزواج أو تقديم المساعدة والعون للمواطن السعودي لأي خدمة لها ارتباط بداخل اليمن.

وأكد أن المكتب يصدر تأشيرات زيارات العمل وتأشيرات الزيارات العائلية، أما تأشيرات العمرة والحج فتتم عبر المسار الإلكتروني.

وأضاف آل جابر أن العمل يتم إلكترونياً بالكامل عبر مكاتب الخدمات المعتمدة لدى السفارة بصنعاء والقنصلية العامة بعدن دون الحاجة لمراجعة طالب الخدمة للمكتب في جدة، ويستثنى من ذلك من يريد تصديق الشهادات أو الوثائق الرسمية التي تحتاج للتصديق، أما بقية الخدمات مثل تأشيرات العمل والزيارة فتتم عن طريق مكاتب الخدمات في .


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (السفير السعودي يزف بشرى للمواطنين اليمنيين) من موقع (يمن برس)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت