العميد الشمساني: سننتصر مهما كلف الأمر وإن استشهدنا فابناؤنا خلف لنا في تحرير الوطن

العميد الشمساني: سننتصر مهما كلف الأمر وإن استشهدنا فابناؤنا خلف لنا في تحرير الوطن
العميد الشمساني: سننتصر مهما كلف الأمر وإن استشهدنا فابناؤنا خلف لنا في تحرير الوطن

- العميد الشمساني: سننتصر مهما كلف الأمر وإن استشهدنا فابناؤنا خلف لنا في تحرير الوطن

:

أكد قائد اللواء 17 مشاة إن أبطال على أهبة الاستعداد والجاهزية للدفاع عن وتحرير بأكمله من الميليشيات الانقلابية.

وأضاف العميد الركن عبد الرحمن الشمساني في تصريح خاص للمركز الإعلامي للقوات المسلحة إن كافة جبهة تعز مشتعلة في وجه ميليشيات والمخلوع، ومعنويات الجيش في أعلى مستوياتها الى ان يتم دحر الانقلابيين من محافظة تعز وباقي المحافظات التي لاتزال تحت سيطرة الميليشيات واستعادة الشرعية.

مشيدا بالدور الوطني لكافة أبناء اليمن الذين يقفون جنبا الى جنب مع أبطال القوات المسلحة في معركة الدفاع عن البلاد من طغيان الميليشيات، وقال" نحن في حالة استنفار تام لتطهير الوطن وليس تعز فحسب.. والميليشيات في أسوأ حالاتها".

وقال الشمساني: "نحن في الجيش الوطني نحمي الوطن وليس المناصب، ونعمل في ظل الشرعية ونحترم الدستور والقانون خلافا للشرذمة الانقلابية المتمردة على الدستور والقانون ودمرت البلاد وقتلت الصغار والكبار".

وأكد صمود الجيش الوطني في كافة الجبهات والثغور، وقال: "نحن صامدون وسننتصر مهما كلف الأمر وإن استشهدنا فابناؤنا خلف لنا في معركة تحرير الوطن".

ودعا العميد الشمساني المغرر بهم وخاصة من أبناء تعز للعودة إلى صوابهم، داعيا أبناء القوات المسلحة الموالين للميليشيات وخاصة الحرس الجمهوري بالانضمام الى الشرعية واللحاق بالجيش الوطني والمشاركة في شرف تطهير البلاد من الميليشيات.

وشكر الشمساني دول وفي مقدمتها المملكة العربية والامارات العربية المتحدة على موقفهم الأخوي الداعم للشعب اليمني وقيادته الشرعية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (العميد الشمساني: سننتصر مهما كلف الأمر وإن استشهدنا فابناؤنا خلف لنا في تحرير الوطن) من موقع (التغيير)"

السابق «15» قتيلا و «68» جريحا حصيلة قصف الإنقلابيين لتعز
التالى «البنتاغون» تؤكد إصابة عدد من جنود المارنز في عملية برية باليمن