أخبار عاجلة
وكالة روسية تنشر هذا الخبر الذي فاجأ السعودية -
رامز تحت الأرض.. الرعب على أصوله في رمضان -

في أول بيان لخارجية حكومة الانقلاب تتهم الشرعية والتحالف بفتح جبهات جديدة للقتال

في أول بيان لخارجية حكومة الانقلاب تتهم الشرعية والتحالف بفتح جبهات جديدة للقتال
في أول بيان لخارجية حكومة الانقلاب تتهم الشرعية والتحالف بفتح جبهات جديدة للقتال

- اتهمت وزارة خارجية حكومة التحالف الانقلابي للحوثيين وصالح الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور والتحالف بقيادة بفتح جبهات جديدة للقتال .

 وقال أول بيان يصدر من وزارة خارجية حكومة الانقلاب إن الشرعية  أرسلت قوات إضافية إلى شرق وغرب البلاد وقرب مضيق .

وجاء في البيان  "نلفت نظر مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ  بأنه قبل إلقاء اللوم على طرف صنعاء في المفاوضات السابقة وحالياً فإنه مطالب بالعمل على تحقيق مبدأ المعاملة المتساوية بين كافة أطراف الصراع في ".

وتابع البيان "كان متوقعا من المبعوث الدولي العمل على إلزام مليشيات وجماعة فريق الرياض بمبادرات وقف إطلاق النار وليس الهدنة المؤقتة والعودة إلى طاولة المفاوضات وترتيبات إحلال السلام في اليمن بدلاً من التحركات العسكرية والتحشيد المدعوم من تحالف العدوان في جبهات وميدي وحرض والمخاء وباب المندب."

وقال البيان إن موقف مبعوث الأمم المتحدة لليمن من تشكيل حكومة في صنعاء غير منصف وغير محايد في تعامله مع الأوضاع القائمة ولا يعكس الصورة الحقيقية للتطورات بعد التوقيع على مبادئ مسقط التي تمت بحضور وزير الخارجية الأمريكية جون كيري.

 وكان ولد الشيخ أحمد قد انتقد في تغريدة تشكيل الحكومة من قبل حركة أنصار الله وحزب المؤتمر الشعبي العام وقال إن ذلك يشكل عقبة في طريق العودة للمفاوضات.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (في أول بيان لخارجية حكومة الانقلاب تتهم الشرعية والتحالف بفتح جبهات جديدة للقتال) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق ولد الشيخ: نسعى لمنع أي هجوم على ميناء الحديدة والبنك المركزي يجب أن يكون مستقلا
التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي