أخبار عاجلة
كاريكاتير - صحف نت -

هل ستُمحى الخلافات بين مصر والسعودية؟ معلومة يكشفها سفير الإمارات في القاهرة

هل ستُمحى الخلافات بين مصر والسعودية؟ معلومة يكشفها سفير الإمارات في القاهرة
هل ستُمحى الخلافات بين مصر والسعودية؟ معلومة يكشفها سفير الإمارات في القاهرة

- قال سفير دولة بالقاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية المهندس جمعة مبارك الجنيبي، إن الإمارات حريصة على إزالة الخلافات بين والسعودية.

وأشار الجنيبي في لقاء خاص مع “إرم نيوز” على هامش الاحتفال بمناسبة العيد الوطنى الـ45 للإمارات، إلى إن الإمارات دائمًا حريصة على أن تكون العلاقة بين الشقيقين العربيين “في تفاهم ولا غبار عليها”.

وردًا على سؤال بشأن إمكانية أن يكون لأي من المسؤولين الإماراتيين دور مرتقب في تقريب وجهات النظر، أعاد السفير تأكيد حرص بلاده على ضرورة أن تشهد العلاقات بين البلدين، تحسنًا وتنقية وتفهمًا جيدًا.

وفي إطار حديثه عن العلاقات المتميزة مع مصر، قال الجنيبي إن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي سيزور اليوم الخميس الإمارات، وهو ما وصفه السفير بـ”مثال يظهر علاقة شقيقين عربيين”، فيما يتوقع البعض أن تشهد الزيارة بحث عدة ملفات، من بينها العلاقات مع المملكة العربية .

وأضاف الجنيبي أن التعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري بين البلدين في تزايد، فضلاً عن علاقات التعاون العسكري والتنسيق السياسي.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (هل ستُمحى الخلافات بين مصر والسعودية؟ معلومة يكشفها سفير الإمارات في القاهرة) من موقع (اليمن العربي)"

السابق هادي: انقلاب الحوثيين جاء بعد سلسلة طويلة من المكائد والدسائس والمؤامرات و«صالح» واحد من أذناب الإماميين المغفلين
التالى عبر ثلاثة محاور رئيسية - الجيش الوطني يبدأ تنفيذ عمليات عزل الانقلابيين ومحاصرتهم في معاقلهم بصعدة ..تفاصيل