أخبار عاجلة

لجنة الإعداد والصياغة بالمنطقة الغربية تعقد اجتماعها الأول بحضور رئيس أعمال اللجان بجدة

الخميس 1 ديسمبر 2016 11:18 صباحاً

صُحف نِت - بحضور الشيخ طارق بن علي بن محفوظ رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الجامع بالمنطقة الغربية في المملكة العربية وفي إطار الجهود العملية والمواكبة الفعلية الجادة لمجريات التحضير لانعقاد مؤتمر حضرموت الجامع فقد عقدت لجنة الإعداد والصياغة باللجنة التحضيرية للمؤتمر بالمنطقة الغربية اجتماعها الأول مساء الأربعاء الموافق 30/11/2016م في مدينة جدة برئاسة الشيخ أبوبكر بن سعيد بن عبدالرحيم باوزير ريئس اللجنة وحضور الأعضاء الأساتذة باسويد وسعيد بامكراب الديني وعقيل بالربيعة ورياض باشراحيل وعبدالحكيم الصيعري ومحمد سالم باقديم .

 

وجرى في اللقاء التركيز على رسم الآليات الصائبة لإيصال الصوت لحضارم الغربية بالوسائل اللازمة والمطلوبة التي تمكّن الجميع من الوعي التام بما تتطلبه المرحلة من تفاعل حقيقي يهدف ويسعى إلى الإسهام المباشر في تعزيز وتقديم الرؤى والعمل على المشاركة الإيجابية لإثراء أعمال المؤتمر في مختلف مراحله .

 

وأكد الشيخ أبوبكر بن عبدالرحيم باوزير رئيس اللجنة حرص الجميع على إنجاح المؤتمر وإنجاز المطلوب في حينه وصولآ إلى العمل بالمخرجات . كما أكد شكر اللجنة على تفاعل الجميع وحثهم على المزيد وسرعة إرسال مالديهم من رؤى تمكّ من الشراكة الحقيقية في صنع المستقبل المنشود لحضرموت والحضارم .

 

وناقشت اللجنة آخر مستجدات الرؤى الواصلة إليها واستلمت من سكرتارية رئاسة اللجنة عدد من رؤى حضارم الغربية التي تم تلقيها عبر العنوان الالكتروني المخصص لهذا الغرض .

 

حضر الاجتماع رئيس اللجنة الإعلامية الشيخ أنور الصيعري والأستاذ عدنان بن عفيف عن سكرتارية رئاسة اللجنة .

 

 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (لجنة الإعداد والصياغة بالمنطقة الغربية تعقد اجتماعها الأول بحضور رئيس أعمال اللجان بجدة) من موقع (عدن الغد)"

السابق بلقيس فتحي توجه رسالة للفنان حسين الجسمي
التالى محمد عبده يقدم ابتهال «يا من إليه بعزه أتشفع» بمناسبة رمضان