أخبار عاجلة
قائمة بأسعاره اليوم في اليمن -
نتنياهو يبلغ بوتين قلقه من "تمدد" إيران - صحف نت -

اجتماع الوزير البكري مع محافظي إقليم عدن يقر آلية صرف مرتبات الجيش الوطني

اجتماع الوزير البكري مع محافظي إقليم عدن يقر آلية صرف مرتبات الجيش الوطني
اجتماع الوزير البكري مع محافظي إقليم عدن يقر آلية صرف مرتبات الجيش الوطني

- انتهى مساء أمس الأربعاء اجتماعاً موسعاً عقده وزير الشباب والرياض " مايف البكري " مع محافظي إقليم ( عدن , , , ) لإقرار آلية لصرف مرتبات المتوقفة منذ أكثر من أربعة أشهر في تلك المحافظات .

ويتولى الوزير " البكري " لجنة صرف مرتبات المنطقة العسكرية الرابعة بقرار من الحكومة اليمنية على توزيع سبع لجان وزارية في المناطق العسكرية السبع تتولى آلية صرف المرتبات .

وقال مصدر مسؤول " أن الاجتماع الذي عقده البكري مع محافظي إقليم عدن أكد على أن آلية صرف مرتبات العسكريين والامنيين في المحافظات الجنوبية ستعتمد على المداومين في مواقعهم ووفق الكشوفات وقواعد البيانات وعدم صرف مرتبات المتغيبيين، داعيا الدائرة المالية في وزارة الدفاع إلى اعتماد الكشوفات بالقوات الفعلية.

وخلال الاجتماع قال الوزير " البكري " أن مرتبات العسكريين والأمنين سيتم صرفها من قبل اللجان الخاصة بالصرف يدا بيد لمنع أي تلاعب في صرف مرتبات للضباط والأفراد غير المباشرين لمواقع عملهم في المعسكرات والأجهزة الأمنية والجبهات.

يشار إلى أن قوات الجيش الوطني تخدم في جبهات القتال ضد مليشيات وصالح دون مرتبات بسبب سيطرة السابقة على البنك المركزي في إضافة إلى توقف الإيرادات العامة وفي مقدمتها إنتاج وتصدير النفظ .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اجتماع الوزير البكري مع محافظي إقليم عدن يقر آلية صرف مرتبات الجيش الوطني) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق علي ناصرمحمد ينفي تأييده لمجلس عيدروس
التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب