اللجنة الحكومية الخاصة بصرف مرتبات منتسبي الجيش والأمن بالمنطقة العسكرية الرابعة يقر آليات الصرف

اللجنة الحكومية الخاصة بصرف مرتبات منتسبي الجيش والأمن بالمنطقة العسكرية الرابعة يقر آليات الصرف
اللجنة الحكومية الخاصة بصرف مرتبات منتسبي الجيش والأمن بالمنطقة العسكرية الرابعة يقر آليات الصرف
- * -
أقر اجتماع ضم رئيس اللجنة الحكومية المكلفة بصرف مرتبات قوات الجيش والأمن، بمحافظي محافظات عدن ولحج وأبين والضالع، ضمن المنطقة العسكرية الرابعة، أقر الآلية والخطوات الإجرائية التي سيتم من خلالها صرف المرتبات ودور كل الجهات في المهمة المسندة إليها .

وفي اللقاء الذي حضره اللواء الزنداني نائب رئيس اللجنة، اللواء عيدروس قاسم الزبيدي محافظ محافظة عدن، ود.ناصر الخبجي محافظ محافظة ، ود.الخضر السعيدي محافظ محافظة ابين، وفضل الجعدي محافظ محافظة ، عبدالناصر عثمان وكيل وزارة الداخلية، وعبدالله عبدربه مدير الدائرة المالية بوازرة الدفاع، ومدراء الامن في المحافظات الأربع، تحدث الوزير نايف البكري معبرا عن شكره للرئيس عبدربه منصور رئيس الجمهورية على اهتمامه بأوضاع منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية وحرصه على صرف رواتبهم بأسرع وقت بعد أن أوقفته مليشيا الانقلاب عقب نهبها للسيولة والاحتياط النقدي من البنك المركزي.

وأشاد البكري بالأشقاء في قيادة ممثلا بالمملكة العربية ودولة العربية المتحدة وبدورهم في دعم والجيش الوطني واهتمامهم بحياة الشعب على مستوى الإغاثة وإعادة بناء مؤسسات الدولة بما فيها الجيش والأمن.

وأوضح البكري حرص الحكومة ممثلة برئيس الوزراء د. احمد عبيد بن دغر على توفير المرتبات للموظفين في كل القطاعات ومنها الجيش والأمن لافتا إلى أن مهمة اللجنة الأن هي التسريع بصرف الرواتب، ولكن على أسس صحيحة يتم خلالها ضبط القوة البشرية في المؤسستين العسكرية والأمنية على مستوى المنطقة وعمل قاعدة بيانات وإرشيف الكتروني متكامل يساهم في القضاء على الفساد ويضمن للأفراد والضباط كامل حقوقهم في المستقبل.

واعتبر رئيس اللجنة أن تعاون ومساهمة الأخوة المحافظين في تنفيذ عمل اللجنة بمثابة حجر الزاوية التي لن يتم البناء الصحيح إلا بها، وبإشرافها المباشر، مؤكدا ثقته بحرص وتعاون الأخوة المحافظين في هذا الجانب.

وأكد البكري أن عمل اللجنة سيشمل كل الوحدات العسكرية والأمنية في إطار المنقطة العسكرية الرابعة ، مطالبا الجميع بالتعاون على إنجاح المهمة التي تعتبر بالغة الأهمية لارتباطها بحياة آلاف الأسر التي تترقب صرف المرتبات بعد انقطاع طويل .
من جانبه ثمن اللواء عيدروس قاسم الزبيدي محافظ عدن اهتمام الرئيس عبدربه منصور هادي بحياة الضباط والإفراد في الجيش والشرطة ، مشيدا بدور التحالف العربي الايجابي في كل المجالات، ومؤكدا استعداده وزملاءه المحافظين لدعم عمل اللجنة وتذليل كافة الصعاب من اجل تنفيذ مهامها.

حضر اللقاء مدراء شئون الأفراد والضباط للمنقطة العسكرية وعدد من المختصين في قيادة المنطقة وقوات الأمن.
 


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اللجنة الحكومية الخاصة بصرف مرتبات منتسبي الجيش والأمن بالمنطقة العسكرية الرابعة يقر آليات الصرف) من موقع (يمن برس)"

السابق اعلان عسكري صادر عن الأمير "محمد بن سلمان " يرعب الحوثيين وصالح
التالى الحوثي يعتقل وجهاء موالين لصالح ويصادر أسلحتهم في صنعاء (تقرير فيديو) - صحف نت