أخبار عاجلة
هل خانت قوات الأحمر الجيش السوداني في اليمن؟ -

خلافات جديدة تظهر على السطح بين الحوثي والمخلوع بعد الانتفاضة الكبرى ضد الانقلابيين

خلافات جديدة تظهر على السطح بين الحوثي والمخلوع بعد الانتفاضة الكبرى ضد الانقلابيين
خلافات جديدة تظهر على السطح بين الحوثي والمخلوع بعد الانتفاضة الكبرى ضد الانقلابيين

- في ظل الخلافات بين شريكا الانقلاب ( / )، وبعد تشكيلهم لحكومة انقلابية مليئة بتجار السلاح والمخدرات، بالإضافة إلى العبث بمقدرات الشعب اليمني من نهب وسرقة ثرواته وخيراته، أصبح إنهاء الانقلاب أمر ضروري وحتمي من أجل عودة من جديد.

وفي السياق ذاته أدى تجاهل الإعلام الرسمي الخاضع لسيطرة لكلمة الرئيس المخلوع بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر ووزراء حزب صالح في حكومة الإنقاذ الوطني إلى سخط وغضب كبير لدى أنصار صالح .

وعلى الرغم من توجيهات صالح لاتباعه للبعد عن المناكفات ووحدة الصف الداخلي إلا أنه فيما يبدو ان الخلافات الكبيرة بينهما لم يعد بمقدوره السيطرة عليها .

وتعمدت وسائل الإعلام الرسمية الخاضعة لسيطرة الحوثيين إلى تجاهل صالح ووزرائه في الحكومة بينما نشرت أخبار بالصفحات الرئيسية عن كلمة زعيم الحوثيين ورئيس اللجان الثورية محمد على الحوثي.

وقال علي الشعباني الإعلامي في حزب "صالح" معلقًا على ذلك التجاهل، على الرغم أن كلمة المخلوع علي عبدالله صالح بذكرى عيد الاستقلال كانت كلمة موجهة للشعب وبحكم أن الاعلام الرسمي هو ملك الشعب وليس ملك الحوثي كان ينبغي ان تنشر كلمة المخلوع في صحيفة الثورة إلا أن التوجيهات الايرانية القادمة من قم وطهران لم تسمح بذلك لتحول الصحيفة من صحيفة الثورة للشعب اليمني إلى صحيفة الحرس الثوري لشقاة المقاول محمد الحوثي .

وأضاف في منشور على صفحته "فيس بوك": "حتى صور وزراء المؤتمر في الحكومة اثناء تأديتهم اليمين الدستورية تم التعامل معها بطريقة تعكس ماتضمره نفوسهم الصغيرة".

فيما دشنت قناة الغد المشرق هاشتاق، #اليمن_ينتفض_ضد_الحوثيين، وأعلن "اليمن العربي"، تضامنه الكامل مع ذلك الهاشتاق الذي لاقى صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل طرد الميلشيات من اليمن.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (خلافات جديدة تظهر على السطح بين الحوثي والمخلوع بعد الانتفاضة الكبرى ضد الانقلابيين) من موقع (اليمن العربي)"

التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي