أخبار عاجلة
عكاظ / جازان: حملة لرفع مخلفات البناء - صحف.نت -

أنباء عن اتفاق الامارات مع المخلوع صالح للتخلي عن الحوثيين - صحف نت

أنباء عن اتفاق الامارات مع المخلوع صالح للتخلي عن الحوثيين - صحف نت
أنباء عن اتفاق الامارات مع المخلوع صالح للتخلي عن الحوثيين - صحف نت

الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 02:28 مساءً

صُحف نِت - * - متابعات
تحدثت مصادر يمنية موثوقة عن بوادر لإتفاق بين الامارات وحليفها الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله لتخلي الأخير عن تدريجيا ولو بصورة غير معلنة حتى الآن خوفا من انقلاب الأوضاع باليمن لصالح الشرعية في ظل الأنباء التي تتحدث عن تشكيل الجيش اليمني الوطني لعدد كبير من الألوية لحسم المعركة الأخيرة .

وقالت المصادر ان عودة احمد نجل المخلوع صالح للظهور علانية من الامارات ولقائه عددا من قيادات حزب المؤتمر "حزب صالح " وظهور عدد من هؤلاء على قناة "الحدث" التي تبث من الامارات ربما يؤشر لهذا الاتفاق والتوافق وفقا لموقع " نيوز" .

وتوضح المصادر ذاتها أن الامارات تحاول إنقاذ حليفها وإنقاذ ما يمكن انقاذه - حتى لو ظهر ذلك في شكل انشقاقات بالمؤتمر - في حال انقلاب الأوضاع باليمن لصالح الشرعية وإيجاد موطىء قدم مرة أخرى لهم في أي نظام جديد ربما يتشكل بعد عملية فك سيطرة الحوثيين على مفاصل الدولة وإعادتها للشرعية الوطنية. 

وكان  المسؤول الإعلامي للمخلوع صالح المدعو ياسر اليماني قد أعلن انشقاقه عن المخلوع صالح وتأييده للرئيس ونائبه على قناة "الحدث "في نشرة التاسعة.

ودعا اليماني المخلوع علي صالح و قيادات المؤتمر التابعة له بالتخلي عن وعليها أن تؤيد الشرعية وقال اليماني أنه من المرجح أن يقوم الحوثيون بشنق قيادات المؤتمر على أبواب


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أنباء عن اتفاق الامارات مع المخلوع صالح للتخلي عن الحوثيين - صحف نت) من موقع (يمن برس)"

التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت