أخبار عاجلة
ياسين التميمي : صالح يحتفل بسبتمبر ونقيضها معاً -

العميد الصيادي: جبهة حمك بالضالع باتت أكثر جاهزية

العميد الصيادي: جبهة حمك بالضالع باتت أكثر جاهزية
العميد الصيادي: جبهة حمك بالضالع باتت أكثر جاهزية
- - متابعة خاصة
الإثنين, 08 مايو, 2017 05:52 مساءً

قال القائد الميداني بجبهة حمك بمحافظة ، العميد عبده مسعد الصيادي، إن اللواء 30 مدرع بات أفضل حالا وأكثر جاهزية واستعدادا بفضل الجهود المضنية التي بذلتها قيادته لإعادة ترتيب أوضاعه في أكثر من اتجاه.
 
واضاف الصيادي في تصريحات  لـ "سبتمبر نت" إن قيادة اللواء عملت على دمج واستيعاب الشعبية في قوام اللواء, حيث تم ضبط الأداء العسكري لجبهة حمك، وخلق حالة من الانسجام والتماسك، الأمر الذي عزز صمود الجبهة رغم اتساع مساحتها.
 
وأشار القائد الميداني إلى أن جبهة حمك تمتد من السحين جنوب غرب مدينة مرورا بنقيل الخشبة ثم حمك وظفار مرورا بـ يبار والعود والشعر جنوب شرق مدينة إب، لافتا إلى أن تغطيتها يتطلب إمكانات أكبر من المتوفرة لدى اللواء.
 
وقال "بفضل حنكة قيادة اللواء وصمود أفراده  وبسالتهم وإيمانهم بعدالة قضيتهم تمكنوا من سد هذا النقص وكسر وهزيمة قوى الانقلابيين في كل المعارك التي دارت خلال فترة الحرب كاملة".
 
وأضاف الصيادي "الشرعية اليوم مطالبة بدعم أكثر للواء القائم بمهام جبهة حمك بكل الامكانات التي تعزز أدائه لواجبه الوطني على أكمل وجه".
 
وأكد أن هذه الجبهة تتطلب اهتماما كاف من قبل قيادة نظرا لأهميتها كونها بوابة استعادة محافظة إب بكل مديرياتها من أيدي الانقلابيين.
 
وتابع: جبهة حمك تمثل عمقا استراتيجيا للبلاد وهي جبهة رسمية في معادلة استعادة الدولة بكل مؤسساتها وتحقيق الأمن والاستقرار.
 
وعن سير المعارك قال الصيادي، إنها مستمرة دون توقف  بين معارك ضارية وقصف مدفعي متبادل واشتباكات متقطعة ومناوشات تكبد فيها الانقلابيين خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (العميد الصيادي: جبهة حمك بالضالع باتت أكثر جاهزية) من موقع (الموقع بوست)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد