أخبار عاجلة

محافظ لحج يشكل لجنة برئاسة الحالمي للتحقيق في قطع الغيار المغشوشة ( وثيقة )

محافظ لحج يشكل لجنة برئاسة الحالمي للتحقيق في قطع الغيار المغشوشة ( وثيقة )
محافظ لحج يشكل لجنة برئاسة الحالمي للتحقيق في قطع الغيار المغشوشة ( وثيقة )

- الاثنين 08 مايو 2017 05:49 مساءً
الحوطة (( الغد)) خاص

اصدر محافظ الدكتور ناصر الخبجي قرار بتشكيل لجنة للتحقيق في خروج مولدات الطاقة في محطات الكهرباء برئاسة وكيل المحافظة وضاح الحالمي .

 

وجاء في ديباجة القرار  الذي حمل الرقم22 لعام 2017م  حصلت " عدن الغد " على نسخة منه بتشكيل لجنة برئاسة الاخ وضاح الحالمي وكيل المحافظة وعضوية كل من خالد موسى , سالم عبدالله باراس , سالم عبد هاشم , محمد فضل عبد المجيد , امين عبدة عبدالله .

 

ويهدف القرار الى نزول اللجنة لمحطات التوليد بالمحافظة والتحقيق حول صيانة المولدات والأسباب التي ادت الى خروج عدد من المولدات عن الخدمة والتأكد من مواصفات قطع الغيار التي تم شرائها وتركيبها للمولدات على ان تبدأ اللجنة عملها منذ صدور القرار ورفع تقريرها .

 

الجدير بالذكر ان محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي قد اكد في تصريح سابق اثناء زيارته لإحدى محطات التوليد في تبن على احالة كل من له يد في توريد قطع الغيار المغشوشة لمولدات الطاقة في محطتي عباس وبير ناصر  للتحقيق و اتخاذ القرارات الإدارية والقانونية الرادعة بحق من يثبت تورطه في تزويد مؤسسة الكهرباء بقطع غيار تجارية  والتي تسببت في احداث الكثير من الضرر على وضع المولدات وأدت الى خروج الكثير من المولدات وزادت من نسبة الانقطاعات وتضاعفت معاناة الناس .

 

 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محافظ لحج يشكل لجنة برئاسة الحالمي للتحقيق في قطع الغيار المغشوشة ( وثيقة )) من موقع (عدن الغد)"

السابق الحوثيون يدعون مقتل ستة جنود سعوديين جنوب غربي المملكة
التالى الحوثيون يطبعون عملة مزورة والحكومة الشرعية تحذر