أخبار عاجلة
عكاظ / هل انقلب العسكر على نواز؟ - صحف.نت -
مواطن في " إب " يقتل ولده الصغير خنقاً (صور) -

«المفلحي» يغادر عدن إلى الرياض للتوقيع على اتفاقية لشراء الكهرباء ولقاء الحكومة

«المفلحي» يغادر عدن إلى الرياض للتوقيع على اتفاقية لشراء الكهرباء ولقاء الحكومة
«المفلحي» يغادر عدن إلى الرياض للتوقيع على اتفاقية لشراء الكهرباء ولقاء الحكومة

الاثنين 8 مايو 2017 04:58 مساءً

- - خاص

أفاد مصدر حكومي في مدينة ، العاصمة المؤقتة (جنوبي ) اليوم الاثنين، بأن المحافظ عبدالعزيز المفلحي غادر المدينة متوجهاً إلى العاصمة الرياض.

 

وكان المحافظ الذي أثار قرار تعيينه وإقالة سلفه عيدروس الزبيدي جدلاً واسعاً، قد وصل إلى المدينة لتولي مهامه السبت الماضي، وعقد أمس الأحد مؤتمراً صحفياً طالب فيه السلطات المحلية بتجاوز الماضي، والعمل لاستعادة دور عدن التاريخي.

 

وقال المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن المفلحي غادر ظهر اليوم، على طائرة تابعة للتحالف العربي الذي تقوده السعودية، من المطار العسكري (قاعدة بدر) بجوار مطار عدن.

 

وأضاف إن عودته للرياض جاءت من أجل اتمام اتفاق شراء 100 ميغاوات لتحسين خدمة الكهرباء.

 

وأشار المصدر إلى أن لقاء المحافظ أمس الأحد، بالمدراء والمسؤولين في السلطة المحلية، كشف عن تلاعب في إنجاز عملية الشراء، وإن المحافظ عاد للقاء مسؤولين في الحكومة بغية تسوية ملف الشراء.

 

من جهة، أصدر مكتب المحافظ بيان لوسائل الإعلام، وقال إن سبب المغادرة «التوقيع على اتفاقية مشروع لمحطة كهرباء بعدن بقدرة ١٠٠ ميجا وات بدعم حكومي كما أن المحافظ سيلتقي برئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر لإنجاز عملية التوقيع واعتماد المخصصات».

 

وأضاف إن المحافظ سيعود إلى عدن فور الانتهاء من عملية التوقيع.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر («المفلحي» يغادر عدن إلى الرياض للتوقيع على اتفاقية لشراء الكهرباء ولقاء الحكومة) من موقع (المصدر أونلاين)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت