الحوثي" العزي " يرد على أنصار المؤتمر بشأن القمامة ..." ألاعيبكم سامجة وستشعل غضبنا "

الحوثي" العزي " يرد على أنصار المؤتمر بشأن القمامة ..." ألاعيبكم سامجة وستشعل غضبنا "
الحوثي" العزي " يرد على أنصار المؤتمر بشأن القمامة ..." ألاعيبكم سامجة وستشعل غضبنا "

- " العزي " يرد على أنصار المؤتمر بشأن القمامة ..." ألاعيبكم سامجة وستشعل غضبنا "

رد القيادي الحوثي البارز ومسؤول العلاقات الخارجية للمجلس السياسي للجماعة " حسين العزي " على اتهامات وهجوم شنه أنصار حزب المؤتمر على جماعته بشأن تكدس أكوام القمامة في شوارع العاصمة .

ووجه المؤتمريون وأنصار " " أمس الأحد اتهامات لاذعة ضد قائلين " الحوثيين لايعرفون إلا تنظيف البنك المركزي فقط ".

ورد الحوثي " العزي " على المؤتمر برسالتين إلى حكومة " بن حبتور " المحسوب على حزب المؤتمر ورسالة أخرى إلى أمين العاصمة الموالي للرئيس السابق " أمين جمعان ".

وقال " العزي " في إحاطة بصفحته الرسمية على " فيسبوك " عمال النظافة ، ثقوا أنكم عندنا أشرف من كل هؤلاء الوزراء والمسؤولين ، وأننا في أنصارالله لن نكون الا معكم والى جانبكم - حسب وصفه.

وأضاف " أقسم بالله العظيم لن يهدأ لنا بال ولن تنام لنا عين إزاء أي مماطلة بحقوقكم كعمال نظافة على وجه الخصوص ، فأنتم بالنسبة لنا إخوتنا الكرام وأحفاد بلال العظيم .

وفي رسالته إلى أنصار المؤتمر قال " العزي " أما من يحلوا لهم الرقص على معاناتنا وتضحياتنا فنقول لهم :  العبوا كيفما شئتم ..مارسوا استثماركم في الكذب والدجل والتضليل كيفما شئتم ..  اصنعوا لكم هالة من الزيف والوهم كما تشاءون  وأطلقوا دعاياتكم الفارغة ضدنا كما تشاءون .. لن تنجحوا ولن يصدقكم أحد . 

وأضاف " العزي " ألاعيبكم سامجة على حساب الوطن وتضحيات العظماء ، وعلى حساب المجتمع وحياة الناس ، وأنتم بذلك غضبنا ( غضب الأرض والثوار ) ، وعليكم وعلى جميع من في الحكومة ومؤسسات الدولة أن تعرفوا جيداً بأن ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر المجيد ماتزال يدها من حديد والسلام . 
 

وفي رسالته إلى أمين العاصمة قال " العزي " اليوم يا أمين العاصمة رجاءاً رجاءاً رجاءاً ونصيحة لوجه الله - أنت أخ عزيز - لاتكون تصدقهم حرام ماينفعوك ببصلة " , حسب زعمه .

وتشهد العاصمة صنعاء تكدساً غير مسبوقاً لأكوام القمامة الأمر الذي تسبب في انتشار وباء " الكوليرا " حيث استقبلت مسشفيات العاصمة أكثر من 350 حالة حتى السبت الماضي .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الحوثي" العزي " يرد على أنصار المؤتمر بشأن القمامة ..." ألاعيبكم سامجة وستشعل غضبنا ") من موقع (المشهد اليمني)"

السابق السفن الايرانية.. تاريخ من المحاولات لدعم الحوثيين بالسلاح "تقرير" - صحف نت
التالى المحافظ المفلحي:لهذه الأسباب غادرت مدينة عدن