أخبار عاجلة

عضو المجلس الأعلى للحراك الثوري.. قضية الجنوب مغنم لكل زاعق وناعق

عضو المجلس الأعلى للحراك الثوري.. قضية الجنوب مغنم لكل زاعق وناعق
عضو المجلس الأعلى للحراك الثوري.. قضية الجنوب مغنم لكل زاعق وناعق

- الاثنين 08 مايو 2017 01:10 مساءً
ابين ( الغد) حاص :

قال عضو المجلس الأعلى للحراك الثوري ، وعضو مجلس حراك دثينة الأخ/ علوي قاسم الطلي أن ما حدث يوم 4 مايو يؤكد أن قضية الجنوب أصبحت مغنم لكل زاعق وناعق،وسُلم يتسلقه المتسلقون من محدودي الثقافة..

 

وأضاف: أن دعوة المحافظ المقال عيدرةس الزبيدي لشعب الجنوب للخروج لرفض قرار إقالته يؤكد هذا،حيث تذكر الزبيدي أن له رفاق في النضال وشعب له قضية كان قد نسيهم يوم تعيينه من قبل الرئيس ..

 

وأردف: أنه كان حوله مطبلين من محدودي التفكير يرددون شعارات عنصرية مناطقية استحضرت أدوات الماضي المقيت ونسفت شرعية عادي والتحالف..

 

وأكد الطلي أن الزبيدي كان ممن يردد أن انتهت ولا توجد آلا سلطة محليه وشرعية وتحالف حينما أختلفوا معه حول قضية أطلاق سراح المعتقل والأسير الجنوبي أحمد المرقشي..

 

وقال: أن هؤلاء يقلصون قضية الجنوب على مقاساتهم ولم ينسوا موضة العصر ( فوبيا) الإصلاح وفزاعة الإصلاح التي يستخدمونها لكل من أختلف معهم للنيل من سماعته..

 

 

وأضاف أن ساحة العروض ساحة (قرارهم) التي رددوا لا شرعية إلا شرعية الزبيدي الذي حملوا صوره ونصبوه زعيماً جديد لكيان جديداً لصيبح زعماء الأمس وصورهم في خبر كان،متناسين أن أبناء عدن عاشوا عامين عجاف كعجاف فرعون وملاءة.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (عضو المجلس الأعلى للحراك الثوري.. قضية الجنوب مغنم لكل زاعق وناعق) من موقع (عدن الغد)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت