أخبار عاجلة
المفلحي يعود إلى مدينة عدن بشكل دائم -

صحفي جنوبي يعلق على حديث اخير للمفلحي ويوجه له نصائح

صحفي جنوبي يعلق على حديث اخير للمفلحي ويوجه له نصائح
صحفي جنوبي يعلق على حديث اخير للمفلحي ويوجه له نصائح

- الاثنين 08 مايو 2017 11:53 صباحاً
الغد /خاص

 

وجه صحفي جنوبي انتقادا لخطاب اخير لمحافظ عدن عبدالعزيز المفلحي داعيا إياه الى إيلاء الاهتمام بملف الخدمات.

وجاء الانتقاد من الصحفي المعروف عبدالقادر باراس وجاء فيها :"

 

التعميم الظالم من أولها غير مستحب يا محافظنا والجلد بهذه الطريقة مهين في حقنا فلا تنسخون كلاما هم من أتوا بها على السنتهم.. فأنت أدرى من ظلمنا ويريد استمرارها بغطاء الشرعية المهترئة، وهي من تتوسل لهلاكنا، وتعتصم بالعنف، وتؤيد التفرقة، وتكرس سموم عهرها السياسي الماجن بوسائلها الاعلامية وبعداءها المفرط، وهي لا زالت تمارسها بقبح تارة باسم الوحدة الممقوتة وتارة أخرى بشعارات الدولة الاتحادية بحسب مقاسها الفضفاض.. 

هم جاءوا بك بدلا عنه وانت اتيت لتحسن أوضاع الخدمات الذي أفشلوه ونحن نرحب بك على العين والرأس، لكن عليك ان تسأل مقربيك من الذي يريد الاستحواذ ويقاسم الشركات والاعمار "النص بالنص". 

 

اما أنك اتيت بمؤتمر هزيل لتعلمنا بمفاهيم نبذ العنصرية، فأعلم ان هذا الطفل حتى تنزع من فمه كلمة دحباش يحتاج لأجيال لأنها باتت متجدرة ومتصلبة لان بداخله القهر والغبن التي عكست حاله ومع اننا نرفضها ولكنها لن تزول إلا بزوال أسبابها، وليس بمشاريع جلاديه ليفرضوا عليه اجندتهم.. فلا تكون محللا ومشرعا بطرح وتكرار غرائزهم العدائية الفاحشة على شعبك الصابر ومع كل "الثواب" الذي يناله في الدنيا والأخرى.    

 

وضعنا فيك الأمل وننتظر منك العمل، فإذا جئت مفلحا فنحن معك وإذا جئت فالحا لتراضي من عادانا فمن امثالهم كثر والعوض على الله، لكن آسفنا على أولئك المحسوبين علينا بالجنوبيين الذين لا زالوا يتمرعون بعفن اوساخهم طمعا بمنصب او حفنة مال من فتاتهم مثل الذي يتوارى بارتدائه علم الجنوب لأنهم أدنى وأسفل وأنتن وأحقر من أن يظهرون أنفسهم كالرجال.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (صحفي جنوبي يعلق على حديث اخير للمفلحي ويوجه له نصائح) من موقع (عدن الغد)"

السابق الصحة العالمية تحذر ارتفاع كبير في عدد الإصابات بالكوليرا في اليمن
التالى عاجل : الإفراج عن مختطف أسترالي في اليمن بوساطة عمانية ونقله إلى " مسقط "