أخبار عاجلة

عميد: المليشيا حاولت استقدام تعزيزات بمحيط «معسكر خالد» وهذا مصريها - صحف نت

عميد: المليشيا حاولت استقدام تعزيزات بمحيط «معسكر خالد» وهذا مصريها - صحف نت
عميد: المليشيا حاولت استقدام تعزيزات بمحيط «معسكر خالد» وهذا مصريها - صحف نت

- أكد العميد عبد الرحمن أحمد سالم النابهي، أحد القيادات الميدانية لقوات الشرعية المتمركزة في محيط معسكر خالد في تصريح، أن الميليشيا الانقلابية حاولت استقدام تعزيزات جديدة لدعم محاولاتها استعادة السيطرة علی مواقع محررة بمحيط معسكر «خالد».

وأشار في تصريح نشرته صحيفة "الخليج" الصادرة اليوم الأحد - تابعها " العربي"، إلى أن هذا وقع قبيل أن يتم استهداف هذه التعزيزات من قبل مقاتلات

ولفت إلى أن قوات الجيش تمكنت من صد هجوم للميليشيات استهدفت استعادة السيطرة علی مواقع في «جبل السلطان وتبة الوسيط وجبل دمخنيين»، شمال معسكر خالد.

وكثفت مقاتلات التحالف العربي مساء امس الأول وامس الأحد، من غاراتها الجوية على مواقع تمركز ميليشيات والحوثي في مديرية مقبنة غربي محافظة .

 وحسب مصدر ميداني فإن غارات جوية هي الأعنف تركزت على مواقع الميليشيات الانقلابية في البرح وكمب الصعيرة ووادي رسيان.

 موضحاً أن الغارات استهدفت مدفع هوزر مقابل محطة الكهرباء في البرح وأخرى استهدفت مخزناً للأسلحة وتجمعات للميليشيا في الكمب وودي رسيان. 

وذكر المصدر أن ما يقارب عشر غارات جوية استهدفت سيارتي «شبح» كانتا تقلان عدداً من مقاتلي الميليشيات الانقلابية، في منطقة الكمب، إضافة إلى استهداف نقطة البهلول شمالي البرح. 

كما استهدفت المقاتلات بخمس غارات أخرى تعزيزات وتجمعات للميليشيات الانقلابية حول محيط مصنع البرح ومنطقة النصبة، حيث شوهدت ألسنة الدخان تتصاعد من الأماكن المستهدفة، وغارة أخرى استهدفت موقعاً للميليشيا في منطقة العريش، حيث استمر التحليق بكثافة في سماء المديرية لعدة ساعات.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (عميد: المليشيا حاولت استقدام تعزيزات بمحيط «معسكر خالد» وهذا مصريها - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد