أخبار عاجلة
مشروع قانون «القدس الكبرى» أمام الكنيست -

'بن بريك' يتفقد مستشفى ابن سيناء ويرفع أجور المتعاقدين! - صحف نت

'بن بريك' يتفقد مستشفى ابن سيناء ويرفع أجور المتعاقدين! - صحف نت
'بن بريك' يتفقد مستشفى ابن سيناء ويرفع أجور المتعاقدين! - صحف نت

- تفقد محافظ اللواء الركن 'أحمد سعيد بن بريك' اليوم أحوال المرضى بمستشفى هيئة ابن سيناء بالمكلا عاصمة اقليم حضرموت، مطلعا على  مستوى تقديم الخدمات الطبية المقدمة في الاقسام المختلفة بالمستشفى.

وخلال زيارة 'بن بريك' المفاجاة رافقه فيها  مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور 'رياض الجريري'، ومستشار المحافظ القانوني المحامي 'نجيب سعيد خنبش' وذلك  ضمن نزولاته المفاجأة للمرافق الخدمية بمدينة .

وقام 'بن بريك' بجوالات تفقدية لأحوال المرضى في قسم الطوارئ وغرفة عناية الجراحة بالمستشفى التي تضم  8 أسرة، مستمعا من رئيس هيئة مستشفى ابن سيناء الدكتور 'محمد خميس العكبري' الى شرح عن طبيعة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في المستشفى وكذا الاحوال الصحية لبعض الحالات المرضية.

واكد على اهمية الارتقاء بمستوى تقديم الخدمات الطبية والعمل على الرعاية الطبية للمرضى حتى يعودوا الى اسرهم بصحة جيدة.

وكان محافظ حضرموت قد التقى على هامش زيارته للمستشفى بلجنة من الأطباء المتعاقدين المضربين عن العمل بالمستشفى، و استمع الى مطالبهم التي يستحقونها.

وأشار الى ان السلطة المحلية قد وجهت برفع اجور المتعاقدين من الاطباء الى 40 الف ريال والممرضين الى 20 الف ريال، وذلك تقديرا من السلطة المحلية لما يقدمونه من خدمة للمرضى ومراعاة لظروفهم المعيشة.

وأعلن الاطباء رفع اضرابهم عن العمل من هذا اليوم والعودة لمباشرة اعمالهم في المستشفى،  شاكرين محافظ حضرموت على الجلوس معهم والاستماع الى مطالبهم مؤكدين بانهم في خدمة المرضى.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر ('بن بريك' يتفقد مستشفى ابن سيناء ويرفع أجور المتعاقدين! - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق بالفيديو.. محمد بن راشد في طفولته يُصافح جمال عبد الناصر - صحف نت
التالى توزيع مستحقات الضمان الاجتماعي في المهرة بـ 182 مليون ريال