أخبار عاجلة

أشاد بجهود العاملين والإدارة ومنظمة أطباء بلا حدود .. : الدكتور المحرزي يتفقد سير العمل وأحوال المرضى بمستشفى النصر ومستشفى السلام بالضالع "صور" - صحف نت

الأحد 7 مايو 2017 10:18 مساءً

- / / خاص :

أشاد مدير عام الخدمات الطبية والمساعدة بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتور/ عبدالرقيب المحرزي بالجهود الكبيرة  التي يقدمها مستشفى النصر  بمحافظة الضالع في خدمة المرضى والمترددين على الخدمات من ابناء المحافظة والمرضى الوافدين من مديريات المحافظات المجاورة .

 
وقال المحرزي خلال زيارته اليوم الأحد لمستشفى النصر بمدينة الضالع ومستشفى السلام مديرية قعطبة  بان ماسطره  ابناء الضالع  من ملاحم بطولية  في مواجهة قوى التخلف  سيظل مفخرة للوطن  وسيكتبه التاريخ في انصع صفحاته وبحروف من ذهب ويستحقون رد الجميل  من خلال تقديم الخدمات الطبية لاهلها .


واطمان الدكتور المحرزي على صحة المرضى المرقدين  وطاف بجميع اقسام المستشفى واستمع الى شرح مفصل عن سير العمل  ومستوى الرعاية الطبية المقدمة للمواطنيين  من قبل مدير المستشفى ورؤساء الاقسام في مستشفى  النصر والسلام بمحافظة الضالع  موجها الكادر الطبي والاداري بمضاعفة العناية والاهتمام بالمرضى والتخفيف من معاناتهم والامهم  و الذين عبروا من جانبهم عن سعادتهم بزيارة مديرعام الخدمات الطبية بديوان الوزارة والمتابعة المستمرة لهم من قبل مسئولي الوزارة  ممثلة بمعالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم . 

كما تفقد المحجر الصحي لحالات الكوليراء في مدينة الضالع ومديرية قعطبة ووجه بتذليل كافة احتياجات المرضى  من الأدوية والمستلزمات الطبية
 واكد على ظرورة الاهتمام بجوانب التوعية والتثقيف بطرق الوقاية وتعزيز الاهتمام بالنظافة الشخصية ونظافة الشوارع والاحياء والبيئه ومصادر المياة وذلك بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة  وإيلاء جوانب نظافة الشوارع وازالة المخلفات المتكدسة حفاظا على صحة المجتمع..مشيرا الى ان الاولويات ذات الاهمية والتي تحتاج من الجميع التركيز عليها تتمثل في توفير احتياجات المستشفى وتوفير الادوية والمحاليل والمستلزمات
 كما اشاد بدور منظمة اطباء بلاحدود على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في مستشفى النصر ومستشفى السلام بمحافظة الضالع  داعيا الى المزيد من العطاء  ..
 مبديا حرص وزارة الصحة العامة والسكان على دعم محافظة الضالع بالجانب الصحي ووعدهم بايصال رسالتهم والمتطلبات الاساسية الظرورية التي يعاني منها المستشفى حسب ماتم ملاحظته ميدانيا وانه سيبذل كل جهوده لانجاح العمل وبحسب الامكانيات المتاحة وايصال رسالتهم إلى معالي وزير الصحة .

1d5be58669.jpg

f383f11180.jpg

485b0d1e54.jpg

5310c6ab60.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أشاد بجهود العاملين والإدارة ومنظمة أطباء بلا حدود .. : الدكتور المحرزي يتفقد سير العمل وأحوال المرضى بمستشفى النصر ومستشفى السلام بالضالع "صور" - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت