أخبار عاجلة
مأرب .. حوثي ضل طريقه يقع في شباك الجيش -
مجددا.. خروج كامل لكهرباء عدن عن الخدمة -

في أول يوم عمل له : محافظ عدن يحدد الخطوط العريضة والأساسية لإدارته خلال المرحلة القادمة - صحف نت

في أول يوم عمل له : محافظ عدن يحدد الخطوط العريضة والأساسية لإدارته خلال المرحلة القادمة - صحف نت
في أول يوم عمل له : محافظ عدن يحدد الخطوط العريضة والأساسية لإدارته خلال المرحلة القادمة - صحف نت

الأحد 7 مايو 2017 09:09 مساءً

- / خاص

 

حدد الأستاذ / عبدالعزيز المفلحي محافظ محافظة الخطوط العريضة لإدارته خلال المرحلة القادمة لإستعادة الوجه المشرق والحضاري للعاصمة عدن خلال أجتماعه صباح اليوم الأحد بعدد كبير قيادات السلطة المحلية للمحافظة وضم كلا من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية لمحافظة عدن .....

وقال المحافظ المفلحي في كلمته التي وجهها للحاضرين والتي أتسمت كلماتها بالجدية والواقعية والوضوح والشفافية والمحددة الأهداف ولم تخلو من تحديد الزمن للإنجاز ، حيث قال أن لدى أدارته { 180 } مئة وثمانون يوما ألتزم بها لفخامة رئيس الجمهورية لإثبات نجاح أدارته وفريق العمل لمعالجة المشاكل المستعجلة ووضع الحلول الممكنة لها ووضع برنامج وخطط عمل أستراتيجية للمراحل المستقبلية للمحافظة ...

وأضاف قائلا : بإن أمام كتلة من المشاكل الكبيرة والعالقة والمرحلة من سنوات سابقة وعلينا الوقوف أمامها وإيجاد الحلول والبدائل الممكنة لحلها خلال فترة أدارته وفريق العمل للمحافظة ، مؤكدا على أهمية تظافر جهود الجميع من أجل تحسين مستوى الخدمات، بما يلبي احتياجات سكان المحافظة منها،  مؤكدا أن البدء بأعمال الإعمار سيسهم في استمرار الدعم من قبل المانحين والمتعهدين بعملية إعادة الإعمار من دول مجلس التعاون الخليجي .

وشدد المفلحي على ضرورة توفير متطلبات المحافظة من مادة الغاز وخلق استقرار في السوق المحلية من هذه المادة والحد من الأزمات والإختناقات المتواصلة في هذا الجانب .

ولفت قائلا إلى أن الجميع مطالب بالإسهام والمشاركة الفعالة والحقيقية في البناء للمحافظة ودون إستثناء ، منوها إلى أنه لا يهمه وغير مكترث بالتوجهات السياسية والحزبية أو المناطقية للأشخاص المكلفين بإدارة مهام العمل بالمحافظة ، فالأهم هو خدمة المحافظة وتقديم أقصى مايمكن لخدمة أبناء هذه المحافظة في سبيل إستعادة الوجه المشرق والحضاري لعدن ولتنعم المحافظة بالخير وليستشعر المواطنين بتوفير الخدمات الأساسية كالكهرباء وغيرها ....

كما ناقش محافظ عدن خلال أجتماعه أوضاع وخدمات العاصمة المؤقتة وعدداً من القضايا المتعلقة بوضع الخدمات ومشروع إعادة الإعمار الذي تم تدشينه مؤخراً وسير عمل المكاتب التنفيذية في المحافظة .وتطرق الاجتماع إلى ملف الكهرباء والمشاريع والدراسات المقدمة من قبل المؤسسة العامة للكهرباء بشأن تحديث شبكات نقل الطاقة الكهربائية وكيفية معالجة أزمة الغاز المنزلي الذي تشهده المحافظة وتوفيره بالسعر المخفض الذي أقرته السلطة المحلية في وقت سابق .

وفيما يتعلق بخدمة الكهرباء، أكد المفلحي على ضرورة مناقشة الدراسات الموجودة والمعدة سالفا باستفاضة لرفعها لفخامة الرئيس لوضع الحلول لكافة المشاكل التي تعيق عمل المؤسسة العامة لكهرباء عدن، مشيراً إلى أنه سيعمل بموجب الصلاحيات الممنوحة له من قبل  الرئيس على حل كافة الإشكاليات الموضوعة في ملف المؤسسة العامة للكهرباء وبما يضمن حلها جذريا . 

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (في أول يوم عمل له : محافظ عدن يحدد الخطوط العريضة والأساسية لإدارته خلال المرحلة القادمة - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت