أخبار عاجلة

القائد الزُبيدي يكثف لقاءاته التشاورية مع قيادات مقاومة ومتقاعدين عسكريين

- الأحد 07 مايو 2017 08:25 مساءً
الغد /خاص:

 

 

 

عقد اللواء / عيدروس الزُبيدي مساء اليوم الاحد 7 مايو 2017م لقاءً تشاورياً مع القادة العسكرية من الهيئة العلياء والمتقاعدين العسكريين والامنيين وعدد من قيادات الجنوبية التحررية  

 

 

 

وكُرس اللقاء لمناقشة المستجدات على الساحة الجنوبية في ضوء مخرجات مليونية إعلان عدن التاريخي الذي فوض القائد عيدروس الزُبيدي باعلان قيادة سياسية وطنية برئاسته لإدارة وتمثيل الجنوب سياسياً وعسكرياً واقتصادياً لتحقيق أهدافه وتطلعاته المشروعة. 

 

 

 

وفي بداية اللقاء رحب القائد الزبيدي بالحاضرين من قادة عسكرية ومقاومة الجنوبية الثورية التحررية، معربا عن شكره لهم لتلبية دعوة الواجب الوطني. 

 

 

وقال نتحدث معكم اليوم انطلاقا من التفويض الممنوح لنا من قبل شعبنا في الجنوب في مليونية اعلان عدن التاريخي لإنشاء كيان سياسي جنوبي يعبر عن قضية شعب الجنوب وتطلعاته المشروعة. 

 

واضاف ان يوم 4 مايو وضعنا جميعاً امام مسؤولية ومرحلة جديدة، مشيراً الى ان هذا اللقاء التشاوري يهدف الى وضعكم في صورة ما يجب علينا القيام به في ضوء التفويض الذي فوضنا به من قبل شعبنا سواء فيما يتعلق باعلان الكيان السياسي او ما يتعلق من خطوات تحقق اهداف ثورتنا الجنوبية.  

 

وتحدث في اللقاء عدد من قادة العسكريين هيئة علياء ومتقاعدين ومقاومة جنوبية معربين عن شكرهم للقائد لاتاحة هذه الفرصة للتشاور حول موضوع إدارة وترتيب الجيس الجنوبي العربي .

 

 

 

واكدت مداخلات المتحدثين على اهمية الاسراع في ترتيب الجيش الجنوبي العسكري الذي يحمي دولة الجنوب من التنضيمات الارهابية والتمدد الفارسي الايراني كما اكدت القيادات بتفويض القائد اللواء / عيدروس الزُبيدي وانضباطها الثوري والاصطفاف خلفه بما يخدم مصالح وتطلعات شعب الجنوب.

 

واكد اللقاء على اهمية تعزيز الشراكة بين شعب الجنوب وقواه العسكرية ومقاومته الباسلة واطيافه ودول بقيادة المملكة العربية والامارات العربية المتحدة من اجل صد خطر المد الايراني التوسعي ومكافحة الارهاب لتعزيز امن واستقرار المنطقة.




"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (القائد الزُبيدي يكثف لقاءاته التشاورية مع قيادات مقاومة ومتقاعدين عسكريين) من موقع (عدن الغد)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب