أخبار عاجلة
هدية سعودية إلى مصر - صحف.نت -
اليوم / من العاصمة - صحف.نت -
هدية سعودية إلى مصر - صحف.نت -

المفلحي: عدن تستحق الكثير من التضحيات لاستعادة مكانتها

المفلحي: عدن تستحق الكثير من التضحيات لاستعادة مكانتها
المفلحي: عدن تستحق الكثير من التضحيات لاستعادة مكانتها
- * - متابعات
قال محافظ ، عبدالعزيز المفلحي إن عدن تستحق الكثير من التضحيات لإستعادة مكانتها الريادية.

واشار خلال لقاء جمعه اليوم بأعضاء السلطة المحلية في المحافظة ومدراء عموم المديريات ومكاتب المؤسسات والوزارات، إلى أن عدن التي كانت قبلة العالم والمتصدرة له اصبحت تعاني الوهن والاحتضار بعد أن حولها أعداءها وبشكل متعمد إلى قرية عن طريق تدمير بنيتها التحتية وتغيب المشاريع عنها. وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.

ولفت المفلحي إلى أن المهمة كبيرة وتكتنفها الكثير من الصعوبات التي لن يتم تجاوزها إلا بتكاتف جهود الجميع .. مشدداً على ضرورة إيجاد حلول جذرية لمختلف المشكلات التي تعانيها عدن .

وتطرق المحافظ المفلحي في حديثه إلى ما عانته عدن وأبناءها من ظلم خلال الفترة الماضية .. داعياً الجميع إلى مساعدة بعضهم البعض لتحقيق الغاية المنشودة في الإرتقاء بمستوى عدن وإعادتها إلى مكانتها التنافسية السابقة .

وتحدث المفلحي خلال اللقاء عن تاريخ عدن ودورها التجاري والإقتصادي في السابق وكيف كانت تنافس كبرى المدن الإقتصادية العربية والدولية وتعتبر حاضنة لجميع الثقافات .. مؤكداً أنه متى ما عرفت الشعوب ماضيها ستستطيع بناء الحاضر والمستقبل .

وشدد محافظ عدن على ضرورة نبذ العنصرية والعنف وثقافة الكراهية .. داعياً إلى إفشاء روح المحبة والسلام بين الجميع والتي تكون قائمة على أساس خدمة عدن وأبناءها .
 


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (المفلحي: عدن تستحق الكثير من التضحيات لاستعادة مكانتها) من موقع (يمن برس)"

السابق وصول باخرة محملة بالوقود إلى المكلا
التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت