أخبار عاجلة
دجاجة تقتل طفلاً في أبين - صحف نت -
بشرى لليمنيين من الحكومة البريطانية - صحف نت -

الكشف عن توريد قطع غيار مغشوشة لكهرباء لحج ادت الى خروج العديد من المولدات عن الخدمة و الخبجي يشكل لجنة برئاسة الحالمي للتحقيق

الكشف عن توريد قطع غيار مغشوشة لكهرباء لحج ادت الى خروج العديد من المولدات عن الخدمة و الخبجي يشكل لجنة برئاسة الحالمي للتحقيق
الكشف عن توريد قطع غيار مغشوشة لكهرباء لحج ادت الى خروج العديد من المولدات عن الخدمة و الخبجي يشكل لجنة برئاسة الحالمي للتحقيق

- الأحد 07 مايو 2017 06:22 مساءً
الحوطة (( الغد)) خاص

اكد محافظ الدكتور ناصر الخبجي على احالة كل من له يد في توريد قطع الغيار المغشوشة لمولدات الطاقة في محطتي عباس وبير ناصر  للتحقيق و اتخاذ القرارات الإدارية والقانونية الرادعة بحق من يثبت تورطه في تزويد مؤسسة الكهرباء بقطع غيار تجارية  والتي تسببت في احداث الكثير من الضرر على وضع المولدات وأدت الى خروج الكثير من المولدات وزادت من نسبة الانقطاعات وتضاعفت معاناة الناس .

 

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لمحطة بير ناصر الكهربائة بمديرية تبن للإطلاع على حجم الطاقة التوليدية وإيجاد المعالجات للمشاكل التي تعاني منها المحطة التوليدية يوم الاحد مشددا على ضرورة كشف الفاسدين وتعريتهم امام الرأي العام ليعرف الجميع هذه الفئات الذين يتلذذون بمعاناة المرضى والشيوخ والأطفال.

 

وخلال الزيارة  استمع الدكتور الخبجي لشرح مفصل من قبل المهندسين في المحطة ومعرفة الاسباب الفنية التي يمكن الاسراع في حلها لتجنب تناقص الطاقة التوليدية للكهربا.

 

وأكد الخبجي خلال لقائه بمدير عام المؤسسة لعامة للكهرباء الاخ حسين الجهوري على ضرورة تحسين الطاقة التوليدية بالمولدات الموجودة حاليا وعدم السماح بخروجها عن الخدمة من خلال الالتزام بالصيانة الدورية للمولدات وصيانة الشبكات الرئيسة والفرعية لمنع تسرب الفاقد من الكهرباء حتى يتم ايجاد الحلول الجذرية لمشكلة الكهرباء بالمحافظة.

 

وقال  " اننا لن نسمح بتدمير مؤسسة الكهرباء وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الاضرار بمصالح المواطنين بالمحافظة و اللعب على مصالح العامة وتسخيرها لشلة همها الوحيد خدمة اجندات سياسية حقيرة ليس في مصلحتها الاستمرار  في السير لخدمة ابناء المحافظة خوفا من مقارنة التاريخ لكل مجتهد خدم ويخدم ابناء ارض .

 

هذا وشكل محافظ لحج لجنة برئاسة وكيل المحافظة وضاح الحالمي للتحقيق في توريد قطع غيار غير مطابقة للموصفات  مما تسببت في خروج العديد من المولدات عن الخدمة  وهو ما ادى الى تدنى مستوى الطاقة المنتجة لتزيد فترة الانقطاعات في التيار الكهربائي الى عشرون ساعة في اليوم بمدينة الحوطة وضواحيها.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الكشف عن توريد قطع غيار مغشوشة لكهرباء لحج ادت الى خروج العديد من المولدات عن الخدمة و الخبجي يشكل لجنة برئاسة الحالمي للتحقيق) من موقع (عدن الغد)"

التالى وزير الصحة الإنقلابي يسرد معلومات جديدة: الحوثيون أصدروا قرار بإقالتي بعد أن اقتحموا مكتبي وهددوني بالقتل!