أخبار عاجلة

المفلحي يدعو إلى نبذ العنصرية وبث روح السلام التي تخدم عدن - صحف نت

المفلحي يدعو إلى نبذ العنصرية وبث روح السلام التي تخدم عدن - صحف نت
المفلحي يدعو إلى نبذ العنصرية وبث روح السلام التي تخدم عدن - صحف نت

- دعا محافظ ، عبدالعزيز المفلحي، أبناء عدن إلى نبذ العنصرية وثقافة الكراهية الدخيلة على المجتمع العدني وبث روح المحبة والسلام بين الجميع والتي تكون قائمة على أساس خدمة عدن وأبناءها .

جاء ذلك خلال لقاء ودي عقده اليوم مع أعضاء السلطة المحلية في المحافظة ومدراء عموم المديريات ومكاتب المؤسسات والوزارات .

وقال أن عدن كانت قبلة العالم وكانت تنافس كبرى المدن الإقتصادية ولكنها أصبحت الأن تعاني من ضعف كبير في خدماتها خاصة بعد تدمير بنيتها التحتية من أعداءها .. مؤكداً على العمل من أجل عدن وتحقيق النجاح الذي يحقق مستقبل أفضل للأجيال القادمة .

ولفت المفلحي إلى أن المهمة كبيرة وتكتنفها الكثير من الصعوبات التي لن يتم تجاوزها إلا بتكاتف جهود الجميع .. مشدداً على ضرورة إيجاد حلول جذرية لمختلف المشكلات التي تعانيها عدن .

وتحدث المفلحي خلال اللقاء عن تاريخ عدن ودورها التجاري والإقتصادي في السابق وكيف كانت تنافس كبرى المدن الإقتصادية العربية والدولية وتعتبر حاضنة لجميع الثقافات .. مؤكداً أنه متى ما عرفت الشعوب ماضيها ستستطيع بناء الحاضر والمستقبل .

وشدد المفلحي على ضرورة نبذ العنصرية والعنف وثقافة الكراهية .. داعياً إلى إفشاء روح المحبة والسلام بين الجميع والتي تكون قائمة على أساس خدمة عدن وأبناءها .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (المفلحي يدعو إلى نبذ العنصرية وبث روح السلام التي تخدم عدن - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق شرطة كريتر تباشر التحقيق في حادثة إحراق مقر الإصلاح بعدن
التالى المفلحي :لا مكان بيننا للعنصرية وسنقف ضدها بقوة - صحف نت