أخبار عاجلة
استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة -

محافظ عدن يناقش عدد من المشاريع الخدمية

محافظ عدن يناقش عدد من المشاريع الخدمية
محافظ عدن يناقش عدد من المشاريع الخدمية
- * -
ناقش اجتماع موسع عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة محافظ المحافظة، عبدالعزيز المفلحي،عدداً من القضايا المتعلقة بوضع الخدمات ومشروع إعادة الإعمار الذي تم تدشينه مؤخراً وسير عمل المكاتب التنفيذية في المحافظة .

وتطرق الإجتماع إلى ملف الكهرباء والمشاريع والدراسات المقدمة من قبل المؤسسة العامة للكهرباء بشأن تحديث شبكات نقل الطاقة الكهربائية وكيفية معالجة أزمة الغاز المنزلي الذي تشهده المحافظة وتوفيره بالسعر المخفض الذي أقرته السلطة المحلية في وقت سابق. بحسب وكالة "سبأ" الحكومية.

وخلال الإجتماع اكد المفلحي على أهمية تظافر جهود الجميع من أجل تحسين مستوى الخدمات وبما يلبي إحتياجات سكان المحافظة منها .. موضحاً أن البدء بأعمال الإعمار سيسهم في إستمرار الدعم من قبل المانحين والمتعهدين بعملية اعادة الاعمار من دول مجلس التعاون الخليجي .

وشدد المحافظ المفلحي على ضرورة توفير متطلبات المحافظة من مادة الغاز وخلق إستقرار في السوق المحلية من هذه المادة والحد من الأزمات والإختناقات المتواصلة في هذا الجانب .

وفيما يتعلق بخدمة الكهرباء، أكد المفلحي على ضرورة مناقشة الدراسات الموجودة والمعدة سالفا باستفاضة لرفعها للرئيس  عبدربه منصور رئيس الجمهورية لوضع الحلول لكافة المشاكل التي تعيق عمل المؤسسة العامة لكهرباء عدن .. مشيراً إلى أنه سيعمل بموجب الصلاحيات الممنوحة له من قبل فخامة رئيس الجمهورية على حل كافة الاشكاليات الموضوعة في ملف المؤسسة العامة للكهرباء وبما يضمن حلها جذريا .
 


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محافظ عدن يناقش عدد من المشاريع الخدمية) من موقع (يمن برس)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد