أخبار عاجلة
ترتيبات لعقد جلسات مجلس النواب في عدن -
مروان الغفوري يكتب: الطبول الإصلاحية في اليمن -
صالح والقضاء علی مستقبل نجله أحمد -
وزير سابق يطلق النار علی زوجته -

"المفلحي" يعقد أول اجتماع لمناقشة أوضاع وخدمات عدن

"المفلحي" يعقد أول اجتماع لمناقشة أوضاع وخدمات عدن
"المفلحي" يعقد أول اجتماع لمناقشة أوضاع  وخدمات عدن

- / / متابعات خاصة

عقد عبد العزيز المفلحي، محافظ عدن، جنوبي ، أول اجتماع له بعد تعيينه في منصبه، وناقش أوضاع وخدمات العاصمة المؤقتة.

وحسبما أفادت اليوم الأحد، وكالة سبأ اليمنية الحكومية، فقد  ترأس المفلحي اجتماعا موسعا، ناقش عدداً من القضايا المتعلقة بوضع الخدمات ومشروع إعادة الإعمار الذي تم تدشينه مؤخراً وسير عمل المكاتب التنفيذية في المحافظة .

وتطرق الاجتماع إلى ملف الكهرباء والمشاريع والدراسات المقدمة من قبل المؤسسة العامة للكهرباء بشأن تحديث شبكات نقل الطاقة الكهربائية وكيفية معالجة أزمة الغاز المنزلي الذي تشهده المحافظة وتوفيره بالسعر المخفض الذي أقرته السلطة المحلية في وقت سابق .

وأكد  المفلحي على أهمية تظافر جهود الجميع من أجل تحسين مستوى الخدمات، بما يلبي احتياجات سكان المحافظة منها،  مؤكدا أن البدء بأعمال الإعمار سيسهم في استمرار الدعم من قبل المانحين والمتعهدين بعملية إعادة الإعمار من دول مجلس التعاون الخليجي .

وشدد محافظ عدن على ضرورة توفير متطلبات المحافظة من مادة الغاز وخلق استقرار في السوق المحلية من هذه المادة والحد من الأزمات والإختناقات المتواصلة في هذا الجانب .

وفيما يتعلق بخدمة الكهرباء، أكد المفلحي على ضرورة مناقشة الدراسات الموجودة والمعدة سالفا باستفاضة لرفعها للرئيس عبدربه منصور لوضع الحلول لكافة المشاكل التي تعيق عمل المؤسسة العامة لكهرباء عدن، مشيراً إلى أنه سيعمل بموجب الصلاحيات الممنوحة له من قبل  الرئيس على حل كافة الإشكاليات الموضوعة في ملف المؤسسة العامة للكهرباء وبما يضمن حلها جذريا .

 وصل المفلحي  إلى عدن التي تشهد أعمال فوضى مناوئة للحكومة، وكان في استقباله عدد من المسؤولين في الحكومة والسلطة المحلية، على رأسهم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب وأمين عام المجلس المحلي بدر معاون ووكيل أول المحافظة عدن أحمد سالمين ووكلاء المحافظة ومدراء المديريات وعدد من المسؤولين الامنيين والعسكريين والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

وأواخر أبريل/ نيسان الماضي، أطاح الرئيس هادي، بمحافظ عدن السابق من منصبه، وعيّن المفلحي خلفاً له.

 

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر ("المفلحي" يعقد أول اجتماع لمناقشة أوضاع وخدمات عدن) من موقع (يمن مونيتور)"

السابق كيف رد اليدومي علی حادثة إحراق مقر الإصلاح بعدن؟ - صحف نت
التالى محلي البريقة يناقش مع قيادات الحراك الجنوبي أوضاع المديرية - صحف نت