أخبار عاجلة
جمعية فلكية يمنية تحدد اول ايام شهر رمضان -
موقف سعودي من تطورات الأحداث في جنوب اليمن -

الخبجي واللحجي يدشنان امتحانات النقل لمدارس محافظة لحج "صور" - صحف نت

الأحد 7 مايو 2017 03:49 مساءً

- / / خلدون البرحي :

قام الأخ الدكتور ناصر محمد ثابت الخبجي محافظ محافظة لحج والاخ الاستاذ نصر سعيد اللحجي مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة صباح اليوم الاحد بتدشين امتحانات النقل لمدارس محافظة لحج للعام الدراسي الحالي 2017-2016م ..

حيث دشنا انطلاق الامتحانات النهائية من الصف الرابع إلى الصف الثاني ثانوي من مدرسة خديجة المطورة للبنات للتعليم الأساسي بمنطقة صبر مديرية تبن محافظة لحج ومدرسة سعيد حيدرة بمنطقة الوهط ومدرستي خديجة والزهراء بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج  .

وقد اطلع الاخوان الخبجي واللحجي على أوراق الامتحانات ومدى تناسب الاسئلة مع قدرات الطلاب المتفاوتة ومراعاتها للأوضاع الراهنة ومراعات أن تكون مباشرة حتى يتمكن الطلاب من الإجابة بشكل واضح ودقيق وقد كانت متناسبةوراعت الفروق الفردية للطلاب 

وعلى نفس الصعيد قام الأخ الدكتور ناصر محمد الخبجي محافظ محافظة لحج والاخ الاستاذ نصر سعيد اللحجي مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالاضطلاع على الأعمال الإنشائية لمدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة الحوطة وأعمال الصيانة والترميم لمبنى إدارة التربية والتعليم بالمديرية .

وفي تصريح صحفي قال الأخ الاستاذ نصر سعيد اللحجي مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة لحج نقوم اليوم بتدشين الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي 2017-2016م لمدارس المحافظة .

وأضاف اللحجي الى أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات نهاية هذا العام في محافظة لحج قد بلغ 222 ألف  188طالب وطالبة من بينهم 14390 طالب وطالبة في الصف التاسع .


مشيرا إلى أن العملية الامتحانية قد جرت بشكل سلس وانسيابي ولم تشهد المدارس أي خروقات في اليوم الأول من الامتحان كما خلت  المدارس من أي تجمهرات لأولياء الأمور كالاعوام السابقة

متمنيا من إدارات المدارس في مختلف مديريات المحافظة ان تحافظ على هذا النسق في إدارة سير العمليات الامتحانية بهذا الشكل حتى يكون ختام العام الدراسي ناجح بكل المقاييس .

حضر فعاليات تدشين الامتحانات الاخوه محمود مدير ديوان محافظة لحج و جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن والاخ انيس العجيلي مدير عام مديرية الحوطة ومحفوظ الكيله مدير إدارة التربية مديرية تبن وعبدالله شمل مدير إدارة التربية مديرية الحوطة والاخ محمد الشاطري مدير ادارة المشاركة المجتمعية بمكتب التربية وياسر الرعوي مدير مكتب مدير عام التربية بالمحافظة

 

478b8d0b48.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الخبجي واللحجي يدشنان امتحانات النقل لمدارس محافظة لحج "صور" - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

السابق جريمة بشعة تهز عدن اختطاف واغتصاب فتاة بشكل جماعي وهذا مصير العصابة!
التالى مدير عام ردفان ومدير التربية يتفقدان سير العملية الإمتحانية بمدارس الحبيلين - صحف نت