أخبار عاجلة

قيادة اللواء الرابع حماية رئاسية توضح حول شحنة الأسلحة المضبوطة - صحف نت

قيادة اللواء الرابع حماية رئاسية توضح حول شحنة الأسلحة المضبوطة - صحف نت
قيادة اللواء الرابع حماية رئاسية توضح حول شحنة الأسلحة المضبوطة - صحف نت

الأحد 7 مايو 2017 03:49 مساءً

- (الأمناء) خاص:

أصدرت قيادة اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية بياناً حول شحنة الأسلحة التي ضبطتها قوات الطوارئ في العاصمة عدن ..

وقال قيادة اللواء في بيان توضيحي صادر عن ركن التوجيه المعنوي باللواء الرابع مدرع حماية رئاسية تلقت صحيفة "الأمناء" نسخة منه : "لقد تابعنا في وسائل الإعلام المحلية، مساء أمس الأول خبراً مفاده بأن أجهزة الأمن بعدن ضبطت شحنة أسلحة صواريخ كاتيوشا وذخائر مضاد طيران، وهي تابعة للواء الرابع مدرع حماية رئاسية. ونؤكد لوسائل الإعلام والرأي العام بأن قيادة اللواء الرابع مدرع حماية رئاسة قد أبلغت عمليات الرئاسة والتي وبدورها قامت عمليات الرئاسة بإبلاغ عمليات الحزام الأمني وعمليات المنطقة العسكرية الرابعة قبل تحرك الشحنة من منطقة رأس العارة إلى عدن بـ (12) ساعة " .

وأضاف البيان : "ولهذا وجب علينا التوضيح لوسائل الإعلام والرأي العام ملابسات عملية الضبط التي قامت بها قوات الطوارئ بعدن قبل يومين، وإليكم التوضيح:

شحنة الأسلحة التي ضُبطت هي أسلحة تابعة للواء الرابع مدرع حماية رئاسية وقد تم شراءها من أحد أبناء منطقة رأس العارة، وقد أبلغنا عمليات المنطقة العسكرية الرابعة وعمليات الرئاسة لأجل السماح بدخولها إلى مقر اللواء بعدن. وقد أبلغنا عمليات التحالف بالمملكة العربية ودولة بأن يسمحوا للشاحنة بالمرور والعودة بها للجبهات القتالية بعد أن تم ضبطها .

ونوضح بأن قيادة اللواء قد تعاونت مع قيادة الحزام الأمني وأعطتهم كافة المعلومات المطلوبة عن الشخص الذي تم شراء كمية الأسلحة منه, وبعد أن تأكدوا من صحة المعلومات التي قدمناها لهم , لجؤوا للتشويه بسمعة قيادة اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية والكذب عبر وسائل الإعلام.."

وتساءل البيان بالقول : "أيعقل أن تتم عملية تهريب لأسلحة بسيارة نوع دينا دون أن توضع أي أغطية عليها ؟! , الصور التي نشروها توضح لكم الحقيقة !.

وأكدت قيادة اللواء بأنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الاتهامات والشائعات التي روج لها بعض المغرضين عبر وسائل إعلام رخيصة بأن الهدف من دخول تلك الشحنة كان لغرض تسليمها للإرهابيين (حد وصف البيان). انتهى البيان .

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه من اين لشخص بمنطقة راس العارة ان يمتلك مثل هذه الاسلحة ؟

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قيادة اللواء الرابع حماية رئاسية توضح حول شحنة الأسلحة المضبوطة - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

السابق توجه حكومي لإنشاء مطار دولي في مأرب - صحف نت
التالى عادل الجبير.. زيارة ترامب للملكة ناجحة بكل المقاييس