أخبار عاجلة

صورة تظهر المكان الذي يتواجد فيه محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي

صورة تظهر المكان الذي يتواجد فيه محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي
صورة تظهر المكان الذي يتواجد فيه محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي

- – خاص

أظهرت صورة تم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي المكان الذي يتواجد فيه محافظ السابق عيدروس الزبيدي بعد الأنباء التي تحدثت عن مغادرته عدن إلى الرياض.

وكان مصدر ملاحي في مطار مدينة عدن ، قال إن مسؤولين محليين غادروا إلى العاصمة الرياض، الليلة الماضية، على متن الطائرة التي قدم بها محافظ عدن الحالي عبدالعزيز المفلحي.

و اكد المصدر ان من بين المسؤولين المغادرين المحافظ الحالي لمحافظة أبوبكر حسين والمحافظ السابق للمحافظة الخضر السعيدي، ومسؤولين آخرين .

وكان قد صرح مصدر خاص لموقع أبابيل نت إن من بين المغادرين عيدروس الزبيدي إلا أنه تبين له في وقت لاحق ان الزبيدي لم يكن ضمنهم.

وكشفت مصادر محلية أن السعودية استدعت الزبيدي وشلال شائع والوزير المقال بن بريك للتشاور معهم حول الوضع في عدن.

والصورة التي تم تداولها بينت ان الزبيدي لايزال يقيم في المنزل المخصص لمحافظ عدن فيما قالت مصادر محلية ان المحافظ الجديد عبدالعزيز المفلحي يسكن في قصر المعاشيق .

وعقد اللواء عيدروس الزُبيدي صباح اليوم الأحد  لقاءً تشاورياً مع قادة مكونات وهيئات ومنظمات الحراك الجنوبي  ولجنة مليونية إعلان عدن التاريخي.

وكُرس اللقاء لمناقشة المستجدات على الساحة الجنوبية في ضوء مخرجات مليونية اعلان عدن التاريخي الذي فوض القائد عيدروس الزُبيدي باعلان قيادة سياسية وطنية برئاسته لإدارة وتمثيل الجنوب لتحقيق أهدافه وتطلعاته المشروعة.

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد