مصدر مسؤول: مدير مطار عدن حاول إفشال التواجد الإعلامي أثناء وصول المحافظ

مصدر مسؤول: مدير مطار عدن حاول إفشال التواجد الإعلامي أثناء وصول المحافظ
مصدر مسؤول: مدير مطار عدن حاول إفشال التواجد الإعلامي أثناء وصول المحافظ

- مصدر مسؤول: مدير مطار حاول إفشال التواجد الإعلامي أثناء وصول المحافظ

انتقد مصدر مسؤول في وزارة الاعلام تصرف مدير مطار عدن، طارق عبده علي، اثناء الترتيبات التي قامت بها الوزارة للتغطية الاعلامية لوصول محافظ عدن الجديد الشيخ عبد العزيز المفلحي صباح اليوم إلى المطار.

وقال المصدر إن الطواقم الصحافية والإعلامية التي تمثل وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية تعرضت لتصرفات غير مسؤولة من قبل مدير المطار وذلك بإبلاغ مسؤولي الوزارة بأن الرحلة تم الغاؤها وطالبهم بالمغادرة، وهو الأمر الذي لم يكن صحيحا وبالتالي حطت طائرة المحافظ بعد نحو ساعتين من مغادرة مسؤولي وزارة الإعلام ومعظم المراسلين الصحافيين.

وقال المصدر إن تصرف مدير المطار طارق عبده علي كان مريبا ومخيبا للآمال وينم عن وجود توجه لافشال التواجد والتغطية الاعلامية لحضور محافظ عدن الجديد الشيخ عبد العزيز المفلحي.

وحمل المصدر مدير المطار المسؤولية الكاملة ازاء هذا التصرف الذي وصفه بغير المسؤول، مطالبا بايضاحات واضحة لهذا الإجراء، في الوقت الذي كانت تجري ترتيبات خاصة هدفها الرئيسي أبعاد وزارة الاعلام والصحافيين المراسلين من حضور مراسيم وصول المحافظ.

وأشار المصدر الى أن وزارة الاعلام هي وزارة سيادية وهي الجهة المخولة بالترتيبات الاعلامية على كافة الصعد.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مصدر مسؤول: مدير مطار عدن حاول إفشال التواجد الإعلامي أثناء وصول المحافظ) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق الجزيرة تبث لقطات حصرية من شوارع صنعاء
التالى كيف تصرف الحوثيون أثناء غارات التحالف في تعز؟ - صحف نت