أخبار عاجلة
مقتل 135 عنصرا من تنظيم الدولة بالعراق - صحف نت -

تكتيكات فاعلة للتحالف والشرعية تقضي على جيوب الانقلابيين غرب تعز - صحف نت

تكتيكات فاعلة للتحالف والشرعية تقضي على جيوب الانقلابيين غرب تعز - صحف نت
تكتيكات فاعلة للتحالف والشرعية تقضي على جيوب الانقلابيين غرب تعز - صحف نت

- ذكرت صحيفة خليجية، أن تكتيكات عسكرية فاعلة اتخذها بالتنسيق مع منذ أيام وتقضي بتطهير جيوب الانقلابيين غربي قبل إطلاق العملية النهائية لتحرير معسكر خالد.

وتقدمت الشرعية اليمنية وحررت عدة مناطق مع اقتحامها دفاعات الانقلابيين في مركز مديرية موزع.

ونقلت صحيفة "البيان" الصادرة اليوم الأحد - تابعها " العربي" - عن الناطق الرسمي لمحور قيادة تعز العسكري العقيد ركن منصور الحساني، قوله: "إن الجيش الوطني تمكن من تحرير جبل السلطان وتبة الويسط وجبل دمخنيين شمال معسكر خالد".

وأشار إلى أن الجيش يواصل تقدمه الميداني باتجاه مركز المديرية بإسناد من مقاتلات التحالف العربي التي استهدفت تعزيزات للمليشيا في منطقة الهاملي شمالي المعسكر.

وأضاف بدك مقاتلات التحالف العربي لمواقع الميليشيات في جبل ودار السلطان جنوب شرق منطقة الهاملي ، ولمواقعها في جبل السنترال ومحيطة في مديرية موزع بعدد كبير من الغارات ،وكذا لأربع عربات عسكرية في مفرق المخاء كانت تحمل تعزيزات للعدو وتم تدميرها بما عليها، الى جانب تدمير 3 سيارات أخرى ومدفع B10 ومخزن أسلحة في جبل المهاية جنوب منطقة النجيبة.

وسيطر الجيش اليمني نارياً على مديرية موزع بعد معارك عنيفة بالقرب من مركز المديرية، آخر المعاقل الانقلابية غربي تعز. وقالت مصادر عسكرية، مركز مديرية موزع، بات تحت نيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، التي تبتعد عنه، بمسافة خمسة كيلومترات. معارك ضارية

ووفق مصدر عسكري فإن سيطرة قوات الجيش على منطقة الهاملي في موزع تمكنها من الاقتراب من خط ، وسيكون كامل معسكر خالد في نطاق قوات الجيش والمقاومة، وعزله عن نطاق محيطه في الأماكن التي لا تزال تتمركز الميليشيا فيها.

ونوه إلى أن قوات الجيش الوطني تتبع خطة محكمة لتضييق الخناق على الميليشيا الانقلابية بشكل تدريجي تمهيداً للانقضاض على المعسكر واستعادة السيطرة عليه.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تكتيكات فاعلة للتحالف والشرعية تقضي على جيوب الانقلابيين غرب تعز - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد