أخبار عاجلة

اليوم.. افتتاح المحطة القطرية لانتاج الطاقة الكهربائية في عدن - صحف نت

اليوم.. افتتاح المحطة القطرية لانتاج الطاقة الكهربائية في عدن - صحف نت
اليوم.. افتتاح المحطة القطرية لانتاج الطاقة الكهربائية في عدن - صحف نت

- قالت صجيفة خليجة، إن رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، يفتتح اليوم الأحد، المحطة القطرية لإنتاج الطاقة الكهربائية بستين ميجاوات في .

وتعاني المدينة عجزا كبيرا في الطاقة الكهربائية، مع بداية فصل الصيف، الذي يمتاز بشدة الحرارة والرطوبة في عدن.

 

ووفقاً لصحيفة "الخليج" الصادرة اليوم الأحد - تابعها " العربي"، فإن  الناطق الرسمي باسم رئيس الوزراء أن ابن دغر سيعود إلى العاصمة عدن اليوم الأحد لافتتاح المحطة القطرية لإنتاج الطاقة بستين ميجاوات التي غدت جاهزة للافتتاح، بعد أن نجحت جهود الشركة التركية المنفذة للمشروع بالتعاون مع الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء في تذليل كل الصعوبات وتركيب المولدات وتجريبها في اليومين الماضيين.

وناشد الناطق الرسمي لرئيس الحكومة كافة المخلصين من أبناء عدن للتعاون في تنفيذ برنامج رئيس الوزراء الذي جعل عنوانه (صيف بارد في عدن)، ذلك أن رئيس الوزراء سيتفقد خلال وجوده في العاصمة المؤقتة الترتيبات النهائية لشراء مئة ميجاوات كانت الحكومة قد أقرتها.

وقامت الوزارة والمؤسسة بالبدء بتنفيذها مع الشركات التي رست عليها العقود. كما سيتفقد الأعمال والإجراءات المنفذة للمشروعات التي وضع حجر أساسها أثناء وجوده في عدن مطلع شهر أبريل/نيسان الماضي ومنها مشروع الطريق البحري، وبرنامج الأعمار في عدن وسفلتة الطرق وتعشيب وترميم ملعب الحبيشي ومشروع المطار. 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اليوم.. افتتاح المحطة القطرية لانتاج الطاقة الكهربائية في عدن - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت