أخبار عاجلة
صالح والحوثي.. خلاف الشركاء - صحف نت -
زوجة ماكرون تتولى دورا رسميا - صحف نت -

إصابة مسافر ونجاة آخرين أثر هجوم لقطاع طرق على الخط الواصل بين محافظتي شبوة

إصابة مسافر ونجاة آخرين أثر هجوم لقطاع طرق على الخط الواصل بين محافظتي شبوة
إصابة مسافر ونجاة آخرين أثر هجوم لقطاع طرق على الخط الواصل بين محافظتي شبوة

- إصابة مسافر ونجاة آخرين أثر هجوم لقطاع طرق على الخط الواصل بين محافظتي

قالت مصادر خاصة ان باص يقل 7 مسافرين تعرض الليلة لقطع طريق وهجوم مسلح من عناصر يشتبه انتمائهم لتنظيم القاعدة على الخط الواصل بين محافظتي شبوة وأبين جنوب .

واوضحت المصادر لـ"" , ان 4 مسلحين قاموا بقوة السلاح بإيقاف باص كان يسير في الخط بين منطقتي المعجلة والمحفد الواصل بين محافظتي شبوة وأبين , وانزال الركاب المسافرين منه بالقوة , الذين اعتقدوا ان المسلحين تابعين لنقطة تفتيش .

وقال احد المسافرين , انهم اكتشفوا ان المسلحين من قطاع الطرق عندما اطلقوا النار على سيارة صادف مرورها في ذلك الوقت قادمة من اتجاه طريق ومتجهه الى وقام المسلحين باطلاق النار عليها واصابوا من فيها .

ويضيف المسافر ان المسافرين عندما تاكد لهم ان المسلحين من قطاع الطرق  قاموا بالانقضاض عليهم وضربهم واخذ مخازن السلاح منهم بالقوة حتى اجبروهم على الفرار , وانهم شاهدوا سيارة كانت في انتظارهم واقلتهم الى جهة غير معلومة .

وقالت المصادر ان المسافرين عادوا الى الباص و واصلوا طريقهم بعد اسعافهم للجرحى المصابين من السيارة الاخرى التي تعرضت لاطلاق النار من قبل المسلحين .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (إصابة مسافر ونجاة آخرين أثر هجوم لقطاع طرق على الخط الواصل بين محافظتي شبوة) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب