أخبار عاجلة

اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية يصدر توضيح بشأن شحنة أسلحة ضبطتها قوات الطوارئ بعدن

اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية يصدر توضيح بشأن شحنة أسلحة ضبطتها قوات الطوارئ بعدن
اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية يصدر توضيح بشأن شحنة أسلحة ضبطتها قوات الطوارئ بعدن

- اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية يصدر توضيح بشأن شحنة أسلحة ضبطتها قوات الطوارئ بعدن

 اصدر ركن التوجيه المعنوي باللواء الرابع مدرع حماية رئاسية في توضيح بشأن ما تم تناقله من وسائل اعلامية محلية عن ضبط اجهزة الأمن بعدن شحنة اسلحة صواريخ كاتيوشا وذخائر مضاد طيران، وهي تابعة للواء الرابع مدرع حماية رئاسية.

وأكد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسة في بيان له بأن قيادته قد ابلغت عمليات الرئاسة والتي وبدورها قامت عمليات الرئاسة بإبلاغ عمليات الحزام الامني وعمليات المنطقة العسكرية الرابعة قبل تحرك الشحنة من منطقة راس العارة الى عدن بـ (12) ساعة .

ونشرت في بيانها توضيح لوسائل الإعلام والرأي العام عن ملابسات عملية الضبط التي قامت بها قوات الطوارئ بعدن قبل يومين، وإليكم التوضيح:

-  شحنة الأسلحة التي ضبطت هي أسلحة تابعة للواء الرابع مدرع حماية رئاسية وقد تم شراءها من احد أبناء منطقة رأس العارة، وقد أبلغنا عمليات المنطقة العسكرية الرابعة وعمليات الرئاسة لأجل السماح بدخولها الى مقر اللواء بعدن.

- وقد ابلغنا عمليات التحالف بالمملكة العربية ودولة الامارات بأن يسمحوا للشاحنة بالمرور والعودة بها للجبهات القتالية بعد ان تم ضبطها .

  واكد اللواء الرابع ان قيادة اللواء قد تعاونت مع قيادة الحزام الامني واعطتهم كافة المعلومات المطلوبة عن الشخص الذي تم شراء كمية الأسلحة منه.

واشار الى ان شحنة الأسلحة كانت ذاهبه لجبهة القبيطه بعد ان يتم تجهيزها  وشحن العربة في اللواء, مع العلم اننا قد تواصلنا مع قيادة التحالف وتم ابلاغهم بالتفاصيل كاملة والى اين تتجه الذخائر وتم التنسيق معهم حول ذلك.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية يصدر توضيح بشأن شحنة أسلحة ضبطتها قوات الطوارئ بعدن) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق الجوازات السعودية: غرامة ضخمة وسجن وترحيل للمقيم الذي يرتكب هذه المخالفة
التالى أمين عام المكتب التنفيذي لنقابات الكهرباء يدعوا العاملين لإفشال مؤامرات اصحاب المشاريع الشخصية - صحف نت