أخبار عاجلة
دليلك الصحي الشـــامل في شهر رمضـان -

الملحق الطبي في الهند يلتقي بوزير الصحة الهندي ويبحث معه سبل التعاون في المجال الصحي

الملحق الطبي في الهند يلتقي بوزير الصحة الهندي ويبحث معه سبل التعاون في المجال الصحي
الملحق الطبي في الهند يلتقي بوزير الصحة الهندي ويبحث معه سبل التعاون في المجال الصحي

- الأحد 07 مايو 2017 01:17 صباحاً
الهند (( الغد )) خاص :

التقى اليوم المحلق الطبي في سفارة الدكتور انيس الردفاني  لدى دولة الهند بمعالي وزير الصحة الهندي (( shri j.p Nadda )) وبحث معه سبل تعاون وزارتي الصحة بين البلدين.

وخصص اللقاء الذي عقده د. انيس الردفاني الملحق الطبي في سفارة بلادنا لدى دولة الهند  سبل تعاون وزارة الصحة الهندية مع وزارة الصحة اليمنية، فضلا عن سبل تعاون دولة الهند ممثلة بوزارة الصحة مع المواطنون اليمنيون الذين يتوجهون للهند للعلاج بعد ان اصبحت دولة الهند الوجهة الطبية الاولى لملايين اليمنيين كل عام.

وعقد اللقاء الذي جمع الملحق الطبي بوزير الصحة الهندي ووصف بالهام عقب المؤتمر الدولي الرعاية الصحية الذي عقد يوم امس في دولة الهند وضم مايقارب 800 مشارك من جميع انحاء العالم .

وكان د. انيس الردفاني شارك فيه بورقة علمية حول الوضع الصحي في اليمن وعدن تحديدا حضيت الورقة باهتمام المشاركين في المؤتمر الدولي.

وفي حديث مقتضب للصحيفة قال د. انيس الردفاني ان اللقاء مع معالي وزير الصحة ورعاية الاسرة الهندي كان مهما ومفيد تم مناقشة جملة من القضايا في الجانب الصحي بين البلدين لما تملكه الهند من تقدم هائل في المجال الصحي.

مشيرا ان اللقاء بمعالي وزير الصحة الهندي كان تمهيديا للقاء قادم مؤكدا خلال ذلك ان الايام القادمة ستشهد انطلاقة متميزة في القطاع الصحي بين الجانب الهندي واليمني ونسال الله التوفيق

موجها في ختام حديثه شكره لمعالي وزير الصحة الهندي السيد shr j.p Nadda الذي قال انه ابدأ اهتماما وتعاونا ملحوظا ازاء الجوانب التي طرحت عليه.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الملحق الطبي في الهند يلتقي بوزير الصحة الهندي ويبحث معه سبل التعاون في المجال الصحي) من موقع (عدن الغد)"

السابق الرئيس هادي يوافق على هدنة إنسانية قبل رمضان ولكن بشرط
التالى جزيرة سقطرى تستعد للمشاركة في مليونية 21 مايو بعدن