أخبار عاجلة
مقتل العشرات بزلزال ضرب العاصمة المكسيكية - صحف نت -
35 أسيرة يتعرضن للتنكيل في سجن «الشارون» - صحف نت -

استقلال الجنوب عبر خطوات قادمة بعيداً عن الشطط والتصادم مع التحالف!

استقلال الجنوب عبر خطوات قادمة بعيداً عن الشطط والتصادم مع التحالف!
استقلال الجنوب عبر خطوات قادمة بعيداً عن الشطط والتصادم مع التحالف!

السبت 6 مايو 2017 10:59 مساءً

- - خاص:

انتقد ناشطة جنوبية على موقع  التواصل الاجتماعي فيسبوك ماوصفته بشطط البعض في تفكيرهم بعيد عن الواقع والحصافة وتوقعهم بأن يوم 4 مايو سيحمل اعلان فك الارتباط والاستقلال الجنوب مباشر!!! كي يتصادم الجنوبيين،مع التحالف والعالم..
وقالت افراح قاسم في منشور لها أن تفويض مليونية اعلان التاريخي للقائد عيدروس الزبيدي يعتبر قرار شعبي أورد جملة من الخطوات القادمة و المعطيات التي لا يجب القفز عليها ،ومنها ضرورة تأسيس المجلس السياسي الذي سوف يمثل خيار الشعب الجنوبي وشرعية قضيته
واعتبرت ان البيان الصادر عن المليونية كان حصيفا ومتزنا ويؤكد على الشرعية الجنوبية ويعزز الشراكة الدولية بمحاربة الارهاب والوقوف ضد التمدد الايراني بالمنطقة.. وأشارت الى أنه يبدو من خلال المشهد ان التحالف يدعم هذه الخطوات لدرجة السماح باقامة الفعالية وتوفير الحماية للحشد.
واستغربت من الانتقادات التي توجه الى المحافظ السابق لعدن في الفشل في توفير الخدمات لعدن،وتساءلت:"لماذا يذهب البعض إلى التركيز على إنتقاد عيدروس فقط، والجميع يعرف ان هناك من سعى إلى وضع العراقيل والازمات المفتعلة وزرع الالغام امامه ليبدوا كما يريدون".وأضافت: والحكومة ايش وظيفتها.. وماهي مهامها..؟ هل مهمتها تسلم المخصصات الخاصة بعدن وبقية المدن، والعمل على تهريب الاموال والسلاح..،وعرقلة جهود،المحافظ ؟!.
 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (استقلال الجنوب عبر خطوات قادمة بعيداً عن الشطط والتصادم مع التحالف!) من موقع (مراقبون برس)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد