أحزاب اللقاء المشترك بتعز: إحراق مقر الإصلاح بعدن عمل غادر واستهداف للديمقراطية

أحزاب اللقاء المشترك بتعز: إحراق مقر الإصلاح بعدن عمل غادر واستهداف للديمقراطية
أحزاب اللقاء المشترك بتعز: إحراق مقر الإصلاح بعدن عمل غادر واستهداف للديمقراطية
2017/05/06 - الساعة 10:35 مساءاً ( - - خاص)

ادانت احزاب اللقاء المشترك بمحافظة قيام مسلحين باقتحام مقرحزب الإصلاح في مدينة وإحراقه.

وقالت أحزاب اللقاء المشترك في بيان صدر عنها اليوم بأن هذا العمل غادر ولم تستبعد أن تكون وراءه مليشيا و المخلوع ، و لا يستهدف حزبا فقط و إنما يريد زعزعة أمن و استقرار عدن الباسلة، واعتبر البيان ما حدث يستهدف الديمقراطية و التعددية السياسية ككل ؛ داعية الحكومة لتحمل مسؤوليتها، مطالبة الجهات الأمنية بالمحافظة لملاحقة الجناة.

وفيما يلي نص البيان:

تستنكر أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز إقتحام مقر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن ، من قبل مسلحين قدموا على متن ثلاث سيارات عند منتصف الليل ، حيث أطلقت الرصاص و قنبلة دخانية ، ثم قاموا بإحراق غرفة المكتب الرئيسية بعد أن رشوا فيها البنزين الذي كانوا قد اصطحبوه معهم .
و أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز ، و هي تدين هذا العمل الغادر الذي لا يستبعد أن تكون وراءه مليشيا الحوثي و المخلوع ، و لا يستهدف حزبا فقط و إنما يريد زعزعة أمن و استقرار عدن الباسلة، كما يستهدف الديمقراطية و التعددية السياسية ؛ فإنها تدعوا الحكومة لتحمل مسؤوليتها، و تطالب الجهات الأمنية بالمحافظة لملاحقة الجناة و بقايا فلول الانقلابيين و تقديمهم للقضاء ؛ ليكونوا عبرة لغيرهم انتصارا لمدنية عدن و أمنها و سلميتها ، و من أجل حفظ النسيج الاجتماعي و السكينة العامة .

صادر عن أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز
6 مايو 2017م.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أحزاب اللقاء المشترك بتعز: إحراق مقر الإصلاح بعدن عمل غادر واستهداف للديمقراطية) من موقع (مندب برس)"

السابق في حادثة هزت الشارع اليمني .. اغتصاب جماعي لفتاة في قلب مدينة عدن
التالى الفنان الكوميدي فهد القرني يكشف عن انتحال حسابه على الفيسبوك ونصب مبالغ مالية باسمه (يلاغ)