أخبار عاجلة
الإمارات تحظر موقع «الجزيرة نت» -
مانشستر وأياكس.. من يستعيد المجد «القاري»؟ -

هذا ماقاله 'بن بريك' عن إقليم حضرموت - صحف نت

هذا ماقاله 'بن بريك' عن إقليم حضرموت - صحف نت
هذا ماقاله 'بن بريك' عن إقليم حضرموت - صحف نت

- دعى محافظ اللواء الركن، أحمد سعيد بن بريك، الجهات المتصارعة الى الحل والمسارعة في القبول بنظام الدولة الاتحادية من اقليمين او اكثر، وحضرموت هي اقليم في نظام قادم.

وقال 'بن بريك' انه من اليوم وصاعدا سيتم نطلق كلمة 'اقليم' على حضرموت، وعلى الاخوة ان يعرفوا أين مصلحتهم لاننا نقوم حاليا على وضع اللمسات الاولية لانشاء اقليم حضرموت، الذي سيكون نموذج بما يتمتع به حاليا من استقرار امني وتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين من كهرباء ومياه وتعليم وغيرها من المجالات.

وحيا المحافظ جميع المكونات من ابناء حضرموت على وقوفهم في مصلحة حضرموت اولا، مشيدا بالروح الكبيرة التي تحلى بها الاخوان في تصحيح مسار المؤتمر الحضرمي الجامع، وحضرموت مفتوح صدرها للكل بحيث ان الجميع اجمع على مخرجات وتوصيات وقرارات مؤتمر حضرموت الجامع التي لامست الاحتياجات الخاصة باقليم حضرموت والتي حرم منها في الفترة السابقة.

وأشاد بالدور الكبير لدول بقيادة المملكة العربية ودولة الامارات العربية المتحدة على كل ما قدموه ولازالوا يقدمونه لحضرموت.

وقال نعمل حاليا على استيعاب الشباب الذين قاموا بحراسة المنشئات الحكومية، حيث ان اللجنة من اليوم سوف تباشر في ترقيم هؤلاء في عاصمة الإقليم '' والمديريات.

واكد دخول 8 ميقا من الطاقة الكهربائية لمديرية حجر، وسوف تدخل الخدمة بعد الانتهاء من اعمال التمديدات الخاصة بالشبكة الداخلية للمديرية، الى جانب تفكيرنا مع السلطة المحلية في باقامة محطة غازية استراتيجية تعمل بالغاز بقدرة 430 ميقا تلبي احتياجاتنا من الكهرباء مستقبلا.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (هذا ماقاله 'بن بريك' عن إقليم حضرموت - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق بعد يومين من مغادرة ترامب المملكة : الديوان الملكي السعودي يصدر بيان عاجل .. اليكم نصه
التالى مجاميع قبلية تقطع طريق (العند - عدن) للمطالبة بتسليم قتلة الشاب سعيد الصبيحي - صحف نت