أخبار عاجلة

بالصور.. جامعة الأحقاف تحتفل بتخرج 127 طالبا من مختلف التخصصات بالجامعة - صحف نت

بالصور.. جامعة الأحقاف تحتفل بتخرج 127 طالبا من مختلف التخصصات بالجامعة - صحف نت
بالصور.. جامعة الأحقاف تحتفل بتخرج 127 طالبا من مختلف التخصصات بالجامعة - صحف نت

- نظمت جامعة الأحقاف اليوم بالمكلا الحفل التوديعي والتكريمي ل127 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات بالكليات التي تضمها الجامعة، بحضور محافظ  اللواء الركن 'احمد سعيد بن بريك.

ونقل المحافظ بن بريك في بداية كلمته تهاني وتبريكات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، متمنيا للطلاب الخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العملية والعملية القادمة.

مشيرا الى أن هذا اليوم هو يوم تاريخي بالنسبة لحياة الطلاب، و يشعر الاباء والامهات بان هذه الفرحة كالبذرة التي نمت واصبحت اليوم ناضجة، بالاضافة الى كونه يأتي ضمن احتفالات المحافظة بالذكرى الاولى لتحرير مدينة من عناصر تنظيم القاعدة الارهابي.

وقال: "حضرموت منذ الازل ولادة للكوادر في مختلف مناحي ، وهي ظلت وستظل  تقدم كوادرها لخدمة ارضها ومواطنيها".

ومنوها بان ابناء حضرموت تواقون للأمن و الامان والسلام، لأجل العمل الدؤوب من اجل حضرموت، ومعلنا مباركته لبيان الذي صدر يوم الخميس الماضي، مؤكدا ان حضرموت هي جزء من الجنوب وهي العمق الاستراتيجي للجنوب واليمن ودول الخليج .

والقيت في الحفل الذي حضره مستشار محافظ حضرموت لشؤون المديريات الشيخ 'عمر مبارك الحيقي'، وعضو مجلس امناء جامعة الاحقاف 'انور الكسادي' كلمة من قبل نائب رئيس الجامعة الدكتور 'صادق مكنون'، تطرق فيها ان 'جامعة الاحقاف' وخلال مسيرتها التعليمية لم تنقطع الدراسة في كلياتها. مشيرا بان الجامعة هي عضو في اتحاد الجامعات الاهلية والعربية والاسلامية .

واشار الدكتور 'مكنون' بان الجامعة احتضنت طلاب من 20 جنسية وهذا يدل على القيمة التعليمية للجامعة، مما جعلها محل ثقة لكثير من الاباء بالدفع بأبنائهم التسجيل بالجامعة، داعيا السلطة المحلية حماية ارض وحرم الجامعة من بعض القوى النافذة التي تريد السيطرة والسطو على ارض الجامعة.

والقيت في الحفل الذي تخللته قصيدة شعرية وربيوتاج ورقصة اندوسية واخرى تراثية واوبريت بعنوان 'تنمية حضرموت'،  كلمتان عن الخريجين وعن الوافدين القاها الطالب 'محمد عمر بارجاء' والطالبة 'راشيتا أسد الدين'.

وتم في ختام الحفل تكريم محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية ووكيل اول محافظة حضرموت بدروع تذكارية وعمداء الكليات والجهات التي ساهمت في انجاح فعاليات الحفل وتكريم الطلاب الاوائل والخريجين بشهادات تقديرية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالصور.. جامعة الأحقاف تحتفل بتخرج 127 طالبا من مختلف التخصصات بالجامعة - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق تجدد المعارك في شبوة بين الجيش والحوثيين
التالى الجيش الوطني يعلن نزع 1500 لغم في ميدي بمحافظة حجة - صحف نت