أخبار عاجلة

حزب الإصلاح : حادثة حرق المقر في عدن لن تزيدنا إلا تمسكا بالمشروع الوطني

حزب الإصلاح : حادثة حرق المقر في عدن لن تزيدنا إلا تمسكا بالمشروع الوطني
حزب الإصلاح : حادثة حرق المقر في عدن لن تزيدنا إلا تمسكا بالمشروع الوطني
- - متابعة خاصة
السبت, 06 مايو, 2017 07:48 مساءً

أدان حزب التجمع اليمني للإصلاح في ، إحراق مقره، من قبل ملثمين في كرتير، فجر اليوم السبت.

ووصف حزب الإصلاح بعدن في بيان له اليوم "احراق المقر بالفعل الإجرامي والعمل البائس والمدان، مشيرا إلى أنه يعبر عن عقلية إجرامية لا تختلف عما تقوم به مليشيات الانقلابية".

واعتبر إصلاح عدن هذا الاستهداف، ليس استهداف للإصلاح في عدن بقدر ما هو استهداف للمشروع الوطني المقاوم للانقلاب والرافض لسلوك المليشيات العابثة التي أحالت الوطن إلى ساحة حرب ومسرح لعمليات القتل والإرهاب والتدمير وتشريد المواطنين.

وأكد البيان أن هذه الحادثة لن تزيد الإصلاح إلا تمسكا بالمشروع الوطني المناهض للانقلاب في ظل قيادة الرئيس عبدربه منصور ودعم بقيادة المملكة العربية ودولة الامارات العربية المتحدة.

و أشار الى ان هذا السلوك هو نفس السلوك الذي تنتهجه المليشيات الانقلابية في الأراضي الخاضعة لسيطرتها، مؤكداً بأن هذه المليشيات توعز إلى خلاياها النائمة والمتعاونة في المناطق المحررة إلى سلوك نهج العنف والإرهاب وإثارة القلاقل وتعطيل لزعزعة أمن واستقرار هذه المناطق المحررة وخاصة في محافظة عدن التي وقف أبناؤها بكل توجهاتهم وطيفهم السياسي ضد المشروع الانقلابي الغاشم.
 
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (حزب الإصلاح : حادثة حرق المقر في عدن لن تزيدنا إلا تمسكا بالمشروع الوطني) من موقع (الموقع بوست)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب