أخبار عاجلة

"المفلحي" يدعو لتكاتف الجهود من أجل تجاوز الصعوبات في عدن

"المفلحي" يدعو لتكاتف الجهود من أجل تجاوز الصعوبات في عدن
"المفلحي" يدعو لتكاتف الجهود من أجل تجاوز الصعوبات في عدن

- / / متابعات خاصة

دعا محافظ عدن الجديد، عبدالعزيز المفلحي، اليوم السبت، إلى  تكاتف جهود الجميع في السلطة المحلية، لتجاوز الصعوبات التي تعيشها المحافظة وتوفير الخدمات للمواطنين واستعادة دور العاصمة المؤقتة اقتصاديا وثقافيا وسياسيا

وحسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية، فقد نوه المفلحي أيضا بالجهود التي بذلها المحافظ السابق، اللواء عيدروس الزبيدي، التي أرست الأمن والاستقرار بعد توليه إدارتها عقب اغتيال اللواء جعفر محمد سعد .

وأعرب المفلحي عن تقديره  للرئيس عبدربه منصور ، لإيلائه هذه الثقة ومنحه مهمة السير بعجلة التنمية والبناء في المرحلة القادمة .

وفي وقت سابق، وصل المفلحي  إلى عدن التي تشهد أعمال فوضى مناوئة للحكومة، وكان في استقباله عدد من المسؤولين في الحكومة والسلطة المحلية، على رأسهم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب وأمين عام المجلس المحلي بدر معاون ووكيل أول المحافظة عدن أحمد سالمين ووكلاء المحافظة ومدراء المديريات وعدد من المسؤولين الامنيين والعسكريين والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

وأواخر أبريل/ نيسان الماضي، أطاح الرئيس هادي، بمحافظ عدن السابق من منصبه، وعيّن المفلحي خلفاً له.

وتشهد المدينة منذ ذلك الحين أعمال فوضى وشغب، كان آخرها اضرام النار في مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح بالمدينة، وإحراق مكتب البرلماني في الحزب ذاته، إنصاف مايو.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر ("المفلحي" يدعو لتكاتف الجهود من أجل تجاوز الصعوبات في عدن) من موقع (يمن مونيتور)"

السابق "الإصلاح" يصدر موقفه الأول بعد إحراق مقره في عدن (بيــان)
التالى الزبيدي وشائع وبن_بريك يغادرون عدن فور وصول المحافظ "المفلحي".. ومصدر يكشف الوجهة والسبب؟