أخبار عاجلة
افتتاح أول محكمة انترنت في الصين - صحف.نت -

«بن دغر» يفتتح محطة الكهرباء المركزية في عدن غداً - صحف نت

«بن دغر» يفتتح محطة الكهرباء المركزية في عدن غداً - صحف نت
«بن دغر» يفتتح محطة الكهرباء المركزية في عدن غداً - صحف نت

السبت 6 مايو 2017 04:54 مساءً

- برس -

قال مصدر في رئاسة الحكومة اليمنية، إن رئيس الوزراء "أحمد بن دغر"، سيعود إلى مدينة عدن (جنوب)، لافتتاح محطة الكهرباء المركزية، وتفقد مشاريع قيد التنفيذ، غداً الأحد.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية، عن الناطق الرسمي باسم رئيس الوزراء، (لم تسمه) أن (بن دغر) سيعود إلى العاصمة (المؤقتة)عدن، غداً، لافتتاح المحطة القطرية لإنتاج الطاقة.

وأضاف أن الافتتاح يأتي "بعد أن نجحت جهود الشركة التركية المنفذة للمشروع (شاليك انيرجي) بالتعاون مع الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء في تذليل كل الصعوبات وتركيب المولدات وتجريبها في اليومين الماضيين". 

وطالب الناطق الرسمي "بتعاون كافة المخلصين من أبناء عدن للتعاون في تنفيذ برنامج رئيس الوزراء الذي جعل عنوانه (صيف بارد في عدن)".

وأشار "أن رئيس الوزراء سيتفقد خلال وجوده في العاصمة المؤقتة عدن الترتيبات النهائية لشراء مئة ميجا وات كانت الحكومة قد أقرتها، وقامت الوزارة والمؤسسة بالبدء بتنفيذها مع الشركات التي رست عليها العقود". 

كما سيتفقد "بن دغر" الأشغال المنفذة للمشروعات التي وضع حجر أساسها، أثناء وجوده في عدن، أبريل الماضي، ومنها مشروع الطريق البحري، وبرنامج الاعمار، ومشروع المطار.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر («بن دغر» يفتتح محطة الكهرباء المركزية في عدن غداً - صحف نت) من موقع (صوت المقاومة)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب