أخبار عاجلة
مسؤول دولي كبير سيزور عدن يوم الأحد -
الاتحاد للطيران تبيع حصة في ناقلة أوروبية -

لحظة وصول المحافظ المفلحي وأبناء عدن يحتشدون لإستقباله

لحظة وصول المحافظ المفلحي وأبناء عدن يحتشدون لإستقباله
لحظة وصول المحافظ المفلحي وأبناء عدن يحتشدون لإستقباله

- برس-.


وصل محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي ظهر اليوم الى العاصمة المؤقتة عدن.

وكان في استقباله نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب وعدد من الوزراء ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور وامين عام المجلس المحلي بدر معاون ووكيل أول محافظة عدن احمد سالمين ووكلاء المحافظة ومدرا المديريات وعدد من المسؤولين الامنيين والعسكريين والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين الذين اصطفوا خارج المطار للترحيب بالمحافظ.

,استقبل حشد كبير في مطار عدن الدولي عبدالعزيز المفلحي، محافظ العاصمة عدن، والذي قدم من العاصمة "الرياض".

وكان المفلحي قد صدر قرار من رئيس الجمهورية عبدربه منصور بتعيينه محافظاً لمحافظة عدن الأسبوع الماضي، وأجرى المفلحي لقاءات بعدد من السفراء والشخصيات في الخارج قبيل عودته، للبحث في قضايا ملحة وعاجلة، بينها قضايا الإرهاب والخدمات المتردية.

وتجمع أبناء مدينة عدن في مطار المدينة، وفي محيطه، وانتشرت دوريات أمنية وعسكرية لتأمين الطريق الواصل بين المطار والسكن الرئاسي في معاشيق.

ورفع المشاركون في الاستقبال صوراً للمفلحي، وأعلاماً جنوبية، ولافتات ترحيبية، وشارك مسؤولون محليون وأمنيون في الاستقبال، بينهم قيادات المجلس المحلي، ومدراء عموم المديريات، والشخصيات الاجتماعية والسياسية في المدينة.

ويؤمل أبناء عدن الكثير على خبرة المفلحي وكفاءته في انتشال المدينة من الأوضاع المتردية التي تعيشها في جوانب الكهرباء والمياه والصرف الصحي، ومشاريع إنعاش المؤسسات الحيوية كالمطار والميناء والمصافي.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (لحظة وصول المحافظ المفلحي وأبناء عدن يحتشدون لإستقباله) من موقع (مأرب برس)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت