أخبار عاجلة
في إنجاز غير مسبوق.. ولادة "فئران الفضاء" -

الحوثيون يطالبون بإقالة وزير محسوب على المخلوع في حكومة الانقلاب - صحف نت

الحوثيون يطالبون بإقالة وزير محسوب على المخلوع في حكومة الانقلاب - صحف نت
الحوثيون يطالبون بإقالة وزير محسوب على المخلوع في حكومة الانقلاب - صحف نت

- قالت مصادر في إن ميليشيات طالبت بإقالة وزير الخارجية في حكومة الانقلاب "هشام شرف" بعد توجيه التهم إليه بالتواصل مع الـخارج.

 

وبحسب المصادر فقد جاء ذلك بعد تصريح لشرف انتقد فيه شعار "الصرخة" الخاص بميليشيات الحوثي، مشيرا إلى أنه شعار يخص جماعة بعينها، وليس محسوباً على الدولة.

 

ويتهم الحوثيون شرف بإصدار تصريحات تشيد بالدور والموقف الأمريكي من الحرب في ، وهو ما دفع الوزير الانقلابي الى إصدار تصريح يرد فيه على مهاجميه، ويصفهم بـ “الأصوات النشاز”.

 

وأضاف: نستغرب مما يحاول البعض الترويج له بأن الوزارة تنبطح لموقف هذه الدولة أو تلك بحسب ما يقوله البعض ممن يوجه تلك الإتهامات”، مضيفاً أن الأساس الصحيح في العمل الدبلوماسي هو أن العمل على كسب مواقف وتأييد العالم أجمع.

 

وأشار إلى أنه حينما يتحدث الأمريكيون بشيء إيجابي عن الوضع، يجب التعامل معه بإيجابية بما يشدد ويدعم ذلك الموقف أو التوجه، لأن الخبرة والمهنية الدبلوماسية تفترض على أن من يرسل رسائل خضراء يجد نتائجها الطيبة وتنعكس على علاقات الدول، ومن يرسل رسائل عدوانية يرد عليه بأكثر منها عدائية”.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الحوثيون يطالبون بإقالة وزير محسوب على المخلوع في حكومة الانقلاب - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق معارك عنيفة بين الجيش والمليشيات في عدة جبهات بالجوف
التالى احذروا خطير.. هل تجد 'لعابا' على وسادتك عند استيقاظك من النوم؟